إعلان

"العليا للانتخابات": عقوبة أشد إن لم تلتزم "صدى البلد والفراعين وcbc" بعدم تغطية الانتخابات

03:53 م السبت 21 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:

أكد المستشار عادل الشوربحي، عضو اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، أن القرار الصادر من اللجنة والخاص بمنع 3قنوات من التغطية الإعلامية والإعلانية للانتخابات، يبدأ تطبيقه من اليوم السبت، وهو تاريخ نشره في الجريدة الرسمية.

وأضاف "الشوربحي" في تصريحات صحفية له، أن القنوات الثلاثة وهي "صدى البلد، والفراعين، وسي بي سي"، عليها الإلتزام بالقرار، مشيرا إلى أنه في حال عدم إلتزامها بالقرار الصادر فسيتم توقيع عقوبة أشد من العقوبة التي تم إتخاذها.

كانت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية برئاسة المستشار أيمن عباس، أصدرت قرارا بمنع 3قنوات من التغطية الإعلامية والإعلانية للانتخابات، وذلك بناء على التقارير الخاصة بلجنة المتابعة لما يذاع فى وسائل الإعلام فى الانتخابات، وذلك لارتكاب تلك القنوات مخالفات.

وقررت اللجنة العليا للانتخابات إلزام قناة صدى البلد بعدم نشر أى تغطية إعلامية أو إعلانية أيا كان صورتها أو استطلاع رأى عن الانتخابات البرلمانية لعام 2015، وذلك لمدة 3أيام عن المخالفات المرصودة بتاريخ 25 أكتوبر، 21 نوفمبر 2015.

كما قررت اللجنة إلزام قناة الفراعين بعدم نشر أى تغطية إعلامية أو إعلانية أيا كان صورتها أو استطلاع رأى عن الانتخابات البرلمانية لعام 2015، وذلك لمدة 4أيام عن المخالفات المرصودة بتاريخ 7نوفمبر 2015.

وفى نفس السياق ألزمت اللجنة قناة سى بى سى بعدم نشر أى تغطية إعلامية أو إعلانية أيا كان صورتها أو استطلاع رأى عن الانتخابات البرلمانية لعام 2015، وذلك لمدة 3أيام عن المخالفات المرصودة بتاريخ 24 أكتوبر 2015.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان