إعلان

حسام كمال ووزير الطوارئ الروسي يتفقدان الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة

04:15 م الإثنين 02 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

التقى وزير الطيران المدني الطيار حسام كمال اليوم الاثنين، فلاديمير بوتشكوف وزير الطوارئ الروسي، بمقر وزارة الطيران؛ لمتابعة تطورات حادث تحطم الطائرة الروسية وجهود فرق البحث والإنقاذ حتى الآن، وأطلعا على حالة الصندوقيين الأسودين للطائرة المنكوبة.

وأعرب الوزير الروسي - خلال اللقاء - عن شكره للحكومة المصرية على الجهد المبذول خلال الثلاثة أيام الماضية في التعامل مع الحادث وتقديم الدعم الكامل من جانب وزارة الطيران المدني والوزارات المعنية الأخرى، معرباً عن تقديره للقيادة السياسية وكذلك دور الحكومة المصرية في تقديم كافه التسهيلات اللازمة وسرعة إنهاء إجراءات نقل جثامين الضحايا إلى روسيا.

وزار وزير الطيران المدني والوزير الروسي والوفد المرافق له - عقب اللقاء - مركز تحليل حوادث الطيران بمقر وزارة الطيران المدني، وأطلعا على حالة الصندوقيين الأسودين داخل المركز والتقيا بجانب من فريق اللجنة المشكلة للتحقيق في الحادث.

وأكد وزير الطيران أن الجانب الروسي سيشارك الجانب المصري، بالإضافة إلى فريق الشركة الصانعة وممثل الجانب الإيرلندي لكون الطائرة مسجلة بسجل الطيران المدني الإيرلندي؛ وذلك لتفريغ بيانات الصندوقين واستكمال إجراءات التحقيق الخاصة بالحادث بعد إنهاء الجهد الميداني فى موقع الحطام والمقرر له مساء غد الثلاثاء.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان