إعلان

"المهن التعليمية" تعقد برتوكول تعاون مع مراكز الاورام التابعة للقوات المسلحة

11:16 م الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

نقابة المهن التعليمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

وافقت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية، في اجتماعها اليوم الثلاثاء، على الطلب المقدم من النقابة الفرعية ببورسعيد، والخاص بعمل بروتوكول تعاون مع المراكز الطبية المتخصصة في الاورام التابعة للقوات المسلحة، مع مخاطبة النقابات الفرعية لمن يرغب منهم في هذا التعاقد.

من جانبه أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين، أن النقابة العامة بصدد دراسة عقد اتفاق لمشروع علاجى يضم العديد من المستشفيات ومراكز التحاليل والأشعة والأطباء المتخصصين بأسعار مخفضة بما يحقق خدمة صحية متميزة للمعلمين .

وفي إطار دعم وتنشيط السياحة الداخلية، أوضح نقيب المعلمين أن النقابة في انتظار بيان وزارة السياحة بشأن رحلات الطيران والفناق بأسعار مخفضة لمدن شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوانـ والتى كانت قد أعلنت عنها منذ أيام قليلة، مشيراً إلي أنه فور صدور تلك المعلومات سيتم مخاطبة النقابات الفرعية لفتح باب الحجز لمن يرغب .

وأشار الزناتى إلي أن هيئة المكتب قررت إعطاء فرصة لأصحاب المعاشات من المعلمين الذين لم يستوفوا الأوراق المطلوبة لصرف مستحقاتهم ولم يصرفوا الدفعات السابقة بتقديم أوراقهم في موعد أقصاه يوم الأثنين الموافق 30 نوفمبر 2015 ، علي أن يتم صرف المعاش لهم يوم 5 ديسمبر المقبل .

فيديو قد يعجبك: