إعلان

الجبهة الوسطية تطالب بجنازة رسمية وشعبية للمصري ضحية هجمات بباريس

02:01 م الإثنين 16 نوفمبر 2015

جانب من هجمات باريس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

طالبت الجبهة الوسطية بعمل جنازة رسمية شعبية لـ"صالح عماد الجبالي"، الشاب المصري الذي يبلغ من العمر 26 عاما، الذي استشهد متأثرا بجراحه من في الهجمات الإرهابية التي نفذها تنظيم داعش الإرهابي في باريس.

وقالت الجبهة -في بيان لها اليوم الإثنين- إن الجنازة الرسمية والشعبية للشهيد المصري، يجب أن تبدأ منذ وصول جثمانه إلى مطار القاهرة الدولي، وتنتهي في قريته "بني نصير" بمحافظة الغربية.

وأوضحت أن عمل جنازة رسمية يؤكد على أن الإرهاب الذي تعاني منه مصر، جزء مما يعاني منه العالم، وما يعاني منه العالم يلقي ظلاله السوداء على باقي الدول بما فيها مصر.

وأكدت أن الجنازة يجب أن تكون رسالة عالمية بضرورة توحيد الجهود الدولية لمحاربة الإرهاب، والتضامن الدولي في هذا الشأن بدلا من اتخاذ قرارات منفردة من شأنها التأثير اقتصاديا على بعض الدول، لا سيما وأن ما اتخذته تلك بعض الدول الغربية من قرارات منفردة كان بشأن واقعة قيد ما زالت قيد التحقيق، ولم يثبت بعد أنه حادث إرهابي، بينما ما حدث في باريس إرهاب صريح وواضح لا شك فيه، ويمكن تحميل فرنسا مسؤولية استشهاد مصري، وإصابة آخرين نتيجة خلل في الإجراءات الأمنية في أماكن تحت إشراف الأمن الفرنسي كاستاد فرنسا الدولي، ومسرح باتاكلان الذين شهدا الحوادث الإرهابية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان