إعلان

أخبار متوقعة اليوم.. الرئاسة تطلق مشروعاً قومياً جديداً

09:02 ص السبت 14 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

القاهرة..يعقد المجلس التخصصي التابع لرئاسة الجمهورية مؤتمرا صحفيا بقصر الاتحادية بمصر الجديدة يعلن خلاله إطلاق أحد المشروعات القومية في مجال التعليم والبحث العلمي.

الأقصر.. يفتتح رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل فاعليات مؤتمر (رؤية الأئمة والعلماء في تجديد الخطاب الديني ومواجهة الفكر المتطرف)، بحضور شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب وبابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية تواضروس الثاني والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بقاعة المؤتمرات الدولية بكورنيش النيل في محافظة الأقصر.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و 24 آخرين، لاتهامهم بإهانة السلطة القضائية والإساءة لرجالها والتطاول عليهم.

بورسعيد.. تستكمل محكمة جنايات بورسعيد، بمقر أكاديمية الشرطة، محاكمة 51 متهما، وذلك في قضية أحداث الاشتباكات والعنف والشغب التي جرت بمحافظة بورسعيد في شهر يناير 2013 ومحاولة اقتحام السجن هناك، والتي وقعت أعقاب صدور قرار محكمة جنايات بورسعيد بإحالة أوراق عدد من المتهمين بقضية مجزرة ستاد بورسعيد - في المحاكمة الأولى لهم - إلى مفتي الديار المصرية لاستطلاع الرأي الشرعي في شأن إصدار حكم بإعدامهم.

القاهرة.. يفتتح محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، والمهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، المرحلة الثانية من المراكز المجتمعية لدعم وتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة وشباب المناطق العشوائية باستخدام تكنولوجيا المعلومات.

القاهرة.. تنطلق بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، أعمال الدورة ­(17) للجنة المشتركة للبيئة والتنمية في الوطن العربي بمشاركة المنظمة العربية الأوروبية للبيئة؛ لمناقشة العديد من المحاور الرئيسية والهامة، بالإضافة إلى متابعة الاتفاقيات الدولية التي تتعلق بشئون البيئة والتنمية المستدامة، والقرارات الصادرة عن الاجتماعات والمؤتمرات والقمم العربية في هذا الشأن.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان