إعلان

الإذاعة: "تبث رسالة حب من شرم الشيخ لكل العرب"

07:51 م الخميس 12 نوفمبر 2015

لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب الإذاعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب- مصطفى المنشاوي:

تواصل شبكة صوت العرب بث مجموعة البرامج والفقرات والرسائل، التي تعالج موضوع الشائعات والمؤامرات، التي تتعرض لها مصر، وذلك ضمن خطة الشبكة، التي وافقت عليها نادية مبروك، رئيس الإذاعة المصرية، كما تتضمن ملامح الخطة التي بدأت في أعتاب حادث الطائرة الروسية بسيناء.

وقالت الدكتور لمياء محمود رئيس الشبكة، "بدأنا التغطية بمجموعة من البروموهات والتنويهات، التي من شأنها بث الطمأنينه والأجواء الآمنة في مصر لكل المستمعين على امتداد الوطن العربي، كما قمنا بتخصيص مجموعة من البرامج، التي تحث على زيارة مصر، وتوجيه رسائل حب مصرية إلى العالم بمختلف اللغات، وبأصوات أساتذة لغات، ومرشدين سياحين"، كما تقوم الشبكة بتقديم برنامج "تعيشي يابلدي"، والذي نتابع من خلاله المبادرات العربية عن السياحة في مصر .

وتقوم الإذاعة بتقديم مجموعة من فترات البث المشترك مع عددٍ من الإذاعات العربية، والتي تحمل مضامين وعناوين ترحيب بالزائرين منها "فقرة إدخلوها بسلام آمنين – ومن القاهرة إلى كل دول العالم"، ونتابع من خلاله الحركة السياحية في المتاحف والمناطق الآثرية والسياحية .

وأشارت رئيس شبكة صوت العرب إلى أن الشبكة تقوم بالترويج للمناطق السياحية المختلفة للأخوة العرب، بهدف حثهم على قضاء إجازاتهم، وعقد مؤتمرات في مصر، وذلك في ضوء فوز مصر بتنظيم كأس العالم لكرة اليد، والذي يعكس ثقة العالم في مصر وبأجواء الأمن والأمان بين ربوعها.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان