إعلان

راديو 9090: نحترم المنافسين.. وتأكدنا من رغبة أحمد يونس في الانضمام لنا

07:48 م الخميس 12 نوفمبر 2015

راديو 9090

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

رد راديو 9090 على هجمات إحدى الإذاعات منافسة عقب انضمام المذيع أحمد يونس لإذاعة 9090، ببيان صحفي قائلًا: "منعا للدخول في حالة من التلاسن التي لاتليق بالإعلام المصري ترفعت 9090 عن الرد ولكن تزايد وتيرة الجدل وبعض المحاولات الاعلامية لجعل الراديو 9090 طرفا في أزمة كان حرصنا على التأكيد على أن الراديو 9090 يكن كل احترام وتقدير لكافة الوسائل الإعلامية المصرية والاذاعية منها على وجه الخصوص وحريص على قوة الاعلام المصري بشكل شامل ولا يسعى لاتباع أى سلوك من شأنه الاضرار بأى من الاذاعات المنافسة التى نرى انه كان لها الريادة فى هذا المجال ونقدرها ونقدر الزملاء العاملين بها.

وأضافت الإذاعة -في بيان صحفي اليوم الخميس- "فيما يخص الازمة الاعلامية المثارة حول إنتقال النجم الاذاعي احمد يونس الى الراديو 9090 , بدأ الامر بالتأكد من انتهاء التزام يونس تجاه الاذاعة التى كان يعمل بها .. واخبرنا انه تم فصله .. ومع ذلك لم نقم بإذاعة اولى حلقات برنامج يونس " كلام معلمين " على الراديو 9090 الا بعد تأكيد الاذاعة المنافسة نفسها انها قامت بفصله وهو ماورد فى انذار قانوني اختصمت فيه الاذاعة المنافسة الراديو 9090 على الرغم من كوننا لسنا طرفا فى الازمة من الاساس , ونود فى هذا الاطار ان نؤكد على حق الاذاعة المنافسة فى اللجوء الى القضاء ونؤكد ايضا على احترامنا لكل ماسيصدر عن القضاء من أحكام".

وشدد البيان: "تم التأكد من رغبة احمد يونس فى الانقال للراديو 9090 وعرضنا عليه التوسط لحل ازمته مع اذاعته القديمة اذا كان يود الاستمرار بها ولكنه اكد تمسكه بالانتقال الى الراديو 9090".

وتابع: "وعلى الرغم مما يمثله احمد يونس من اضافة لأى اذاعة واضافة حقيقية لنجوم الراديو 9090 الا ان ذلك لم يمنعنا من التأكد من سلامة موقفه التعاقدي والذى سبق وذكرنا انه تم فصله من اذاعته السابقة وبالتالى لم يخل مع اذاعته القديمة بشرط عدم المنافسة".

وانهى راديو 9090 بيانه بالتأكيد على احترامه للجميع في إطار المنافسة الشريفة.

فيديو قد يعجبك: