إعلان

نائبة تحصل على كارنيه البرلمان بحضور زوجها: "القانون سيطبق على الصغير والكبير"

05:17 م الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

نائبة فى حب مصر وزوجها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قالت النائبة سارة جادالمولي، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر، أنها ستركز بشكل أساسى على الموازنة العامة للدولة وتعديل قانون الإستثمار لمواجهة الحرب الإقتصادية التى تتعرض لها البلاد.

وأضافت فى تصريحات للصحفيين عقب إستخراج كارنيه عضوية البرلمان، الثلاثاء، أنه فيما يتعلق بالموازنة ا لعامة ستهتم بموضوع الاجور لرفع الحد الأدنى للأجورللموظفين حتى يستفادوا منها فى المعاشات لافتا إلى أن قانون الخدمة المدنية ملئ بالمشاكل ويحتاج إلى تعديلات.

وأضافت أن الفساد فى المحليات إرتفع بصورة كبيرة مما يؤثر على الخدمات لاسيما إنها تستحوذ على 70% من الخدمات، مشيرة إلى أنه فى ظل الظروف الحالية تعد الحكومة تيسير أعمال ومن الصعب تقييمها مشددة على ضرورة مساندتها فى الفترة الحالية .

وشددت على ضرورة تفعيل القانون حتى يكون هناك ردع لجميع المقصرين سواء كانوا مسئولين كبارأو موظفين صغار.

وفيما يتعلق بتعديل الدستور أكدت أنه حديث سابق لآوانه اذا كانت ستسبب ديكتاتورية جديدة للدولة سنقبلها، مضيفة أننا لسنا فى صراع مع الحكومة ولكن هدفنا رفع مصلحة البلاد .
وحضرت النائبة سارة جاد المولى عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر لمقر المجلس بصحبة زوجها المهندس تامر الشابورى لإستخراج كارنيه عضوية البرلمان .

وأكدت النائبة أن زوجها هو من شجعها على الترشح ووقف بجانبها طوال فترة الإنتخابات،فيما أكد زوجها المهندس تامر الشابورى أنه حريص على مساندة زوجته فى الإنتخابات لافتا إلى أن وجودها فى البرلمان أسعده كثيرا بإعتبارها إمراة مصرية تستحق أكثر من ذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان