إعلان

الإذاعة والتليفزيون يدعم السياحة المصرية ببث برامجه من شرم الشيخ

04:27 م الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

أكد عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة و التليفزيون، أن التليفزيون المصري أعد خطة عاجلة لدعم السياحة المصرية في شرم الشيخ ردًا على الهجمة الشرسة ضد الدولة المصرية، و ان اتحاد الإذاعة و التليفزيون من خلال قنواته ومحطاته الإذاعية سيقدم بث حي و مباشر من مدينة " شرم الشيخ " لنقل ردود فعل السائحين على ما يشاهدونه على ارض الواقع .

و أشار  الأمير، إلى انه فوجئ بردود فعل السياح أثناء تسجيل كاميرات التليفزيون معهم حيث بكى أحد السياح كان برفقة أسرته في برنامج "نصف ساعة سياحة" المذاع على القناة الأولى رفضًا منه قرار الرحيل عن مصر .

وأوضح الأمير أن التليفزيون المصري في إطار خطته لدعم السياحة المصرية خلال الفترة القادمة سيقوم ببث عدد من البرامج التليفزيونية و الإذاعية من جميع المدن السياحية " شرم الشيخ – و الغردقة – الاقصر و اسوان " .

و اشارت صفاء حجازي رئيس قطاع الأخبار أنه في إطار الخطة التي وضعها اتحاد الإذاعة و التليفزيون لدعم السياحة المصرية، أن برنامج "صباح الخير يا مصر"، سيتم بثه من مدينة شرم الشيخ اعتباراً من غداً الأربعاء،11 نوفمبر، بالإضافة الى بث رسائل يومية على شاشة التليفزيون من شرم الشيخ .

كما تقدم قناة "Nile TV "  تغطية خاصة و من مدينة شرم الشيخ باللغة الانجليزية و الفرنسية و لقاءات السائحين لمتابعة ردود الفعل حول ما يلقونه من أمن و سلام على أرض مصر .

كما أكد مجدى لاشين رئيس التليفزيون المصري، أنه في إطار الخطة التي وضعها اتحاد الإذاعة و التليفزيون لدعم السياحة المصرية ، أن التليفزيون المصري أوفد أطقم فنية لمدينة شرم الشيخ لإجراء لقاءات على الهواء مباشرة مع السائحين، كما سيتم تطويع جميع البرامج السياحية للرد على الادعاءات الباطلة ضد السياحة المصرية .

وأوضح لاشين أن برنامج "نص ساعة سياحة" على شاشة القناة الأولى سيبث على الهواء من شرم الشيخ حيث يجرى لقاءات مع السياح الأجانب، كما أطلقت الفضائية المصرية حملة "هذه مصر" حيث أرسلت كاميرات إلى شرم الشيخ، وفى عدد من الأماكن السياحية .

كما تطوع الإذاعة المصرية برامجها بمختلف الشبكات لدعم السياحة في مصر، و بث رسائل صوتية و فترات مفتوحه و لقاءات مع السائحين في إطار الخطة التي وضعها اتحاد الإذاعة و التليفزيون .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان