إعلان

السيسي: مستمرون في عملية حق الشهيد حتى تطهير البلاد من الارهاب

03:29 م الأحد 01 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي استمرار مصر وقواتها المسلحة فى تنفيذ المرحلة الثانية من عملية " حق الشهيد " فى سيناء من أجل تطهير تلك المنطقة الإرهاب بشكل كامل خلال الفترة المقبلة ، موضحا ان المرحلة الأولى قد انتهت قبل عيد الأضحى ، وحققت نتائج جيدة .

وأوضح السيسى خلال ندوة للقوات المسلحة أن كثيرا من المسئولين خارج مصر الذين التقاهم أكدوا له أن مصر استطاعت تحقيق الأمن والاستقرار، لافتا إلى أن الأمن والاستقرار ، ومواجهة الإرهاب أمر هام جدا للمواطن حتى لا يروع أو يخاف .. وأضاف: "نحن نحمى دولة ولا نحمى نظاما ، ونحمى بلدنا من الشر ".

وأشار السيسى إلى أن هناك تحسنا كبيرا فى الأمن الجنائى حدث خلال الفترة الماضية ، وأن مصر لن ترضى بالتصنيف، الذي كان يضعها فى مرتبة متأخرة فى هذا المجال ، وأن الأمن هو السبيل لفتح كل الابواب أمام التنمية والسير في عملية الاستثمار على التوازي.

جاءت تلك التصريحات خلال الندوة التثقيفية العشرين بعنوان " أكتوبر الإرداة والتحدى " والتي شهدها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مسرح الجلاء بحضور الفريق اول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإتاج الحربي، ووزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار والفريق محمود حجازى رئيس الاركان ، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة ، بالإضافة إلى الإعلاميين والسياسيين والشخصيات العامة

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان