إعلان

بالفيديو- بعد واقعة الاعتداء على عامل مصري.. سفير مصر بالأدرن: سنأخذ حقه

03:48 م الأحد 04 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال خالد ثروت سفير مصر بالأردن، إننا "لا نقبل أهانة أي عامل مصري داخل الدول العربية"، مؤكداً أن السفارة دائماً حريصة على حماية المواطنين، وأخذ كافة حقوقهم قدر الإمكان، حسب قوله.

وأضاف ثروت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة الآن" على فضائية "الحياة" اليوم الأحد، أنه بمجرد علم القنصلية بالأردن بحادث الاعتداء لفظياً وجسدياً على عامل مصري بالعقبة، قام القنصل بزيارة خالد عثمان العامل المصري الذي تعرض للضرب، في المستشفى للاطمئنان عليه، وقامت السفارة بإتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال هذه الواقعة.

وتابع سفير مصر بالأردن، "أنا اتصلت بوزير الداخلية الأردني، وأبلغته أن هناك مواطن مصري تعرض للضرب، وبالفعل حقق في الموضوع واحال البرلماني للتحقيق والمحاكمة، وتم رفع دعوى قضائية وتوكيل محامٍ للدفاع عنه".

وأكد ثروت، أن رئيس البرلمان الأردني، أستنكر هذه الواقعة، ودائما كان يشيد بالعمالة المصرية، موضحاً أن السفارة لن تترك خالد عثمان قبل أن تأخذ حقه من المعتدين.

وكان قد اعتدى زيد الشوابكة نائب برلماني أردني، وعدد من مرافقيه، على عامل مصري، بالضرب بطريقة وحشية، داخل أحد المطاعم الشهيرة بالأردن.

وقال خالد عثمان العامل المصري الذي تعرض للضرب، إنه تم الاعتداء عليه بسبب تأخره على إحضار الوجبات على مائدة الطعام بالمطعم، وتطاولا سباً وقذفاً، بالرغم من اعتذاره بسبب أن الطلبات التي طلبت منه تأخذ وقت طويل لتجهيزها".

فيديو قد يعجبك: