إعلان

بعد حادث الطائرة الروسية.. تأجيل الإعلان عن حملة الترويج السياحي لمصر

11:15 ص السبت 31 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

أعلنت وزارة السياحة، إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الحملة الترويجية المتكاملة للمقصد السياحي المصري، على أن يتم تحديد موعده في وقت لاحق.

يأتي إعلان تأجيل المؤتمر الصحفي، مع إعلان مجلس الوزراء العثور على حطام الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء صباح اليوم السبت.

وأعلن السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء عن تشكيل مجموعة عمل برئاسة رئيس مجلس الوزراء، ووزراء الطيران المدني، والسياحة، والداخلية، والتضامن الاجتماعي، والصحة، والتنمية المحلية، بالإضافة إلى ممثلين عن الدفاع، والخارجية، وهيئة الإسعاف.

هذا، وقد تم توجيه عدد 50 سيارة إسعاف إلى منطقة الحطام لنقل أي جرحى وحالات الوفاة، هذا بالإضافة إلى عمليات الإخلاء التي تتم بالطائرات من الموقع إلى مطار ألماظة ومطارات أخرى بالقرب من القاهرة، حيث سيتم نقل أي جرحى لمستشفى معهد ناصر ودار الشفاء، والجثامين الى مشرحة زينهم، وقد تم بالفعل توجيه سيارات الإسعاف.

وكانت وزارة الطيران المدني أعلنت سقوط طائرة مدينة روسية وعلى متنها عدد 217راكب و7 أفراد طاقم الطائرة، وكانت الطائرة قد غادرت مطار شرم الشيخ حوالي الساعة 5.58 صباحا بتوقيت القاهرة متوجهة الى مدينة سانت بترسبيرج، واختفت فى الساعة 6.20 صباحا من على شاشات الرادار.

وقال بيان لمجلس الوزراء، إن طائرات القوات المسلحة، رصدت حطام الطائرة بالقرب من الحسنة في منطقة جبلية، وتم توجية 45 سيارة اسعاف الى منطقة سقوط الطائرة لإخلاء حاﻻت الوفاة وأي مصابين بالتنسيق مع القوات المسلحة لمستشفيات السويس والقاهرة.

تم تشكيل مجموعة عمل ﻻدارة الأزمة الخاصة بسقوط الطائرة الروسية في وسط سيناء، وذلك برئاسة رئيس مجلس الوزراء، ووزراء التضامن اﻻجتماعي، والطيران المدني، والداخلية، والتنمية المحلية، والسياحة والصحة.

فيديو قد يعجبك: