إعلان

قائد البحرية: "فريم" تهاجم الطائرات والسفن والغواصات في وقت واحد

12:05 ص الجمعة 30 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال اللواء بحري أركان حرب أسامة ربيع،قائد القوات البحرية، إن الفرقاطة "فريم" -أحدث الوحدات البحرية التي استوردتها مصر من فرنسا- تعد وحدة متعددة المهام، وقادرة بما عليها من قيادة وسيطرة على تنفيذ كافة المهام القتالية.

وأضاف ربيع -خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر"، الذي يذاع على قناة "إم بي سي مصر"- اليوم الخميس، أن "فريم" بها الدفاع الجوي ضد الطائرات، وبإمكانها الهجوم على الغواصات تحت سطح المياه، بلإضافة إلى توجيه ضربات للسفن المضادة، ويمكنها تنفيذ كل هذه الضربات في وقت واحد.

وأوضح ربيع أن الطاقم المصري الذي قاد الفرقاطة "فريم" من فرنسا إلى مصر، تم إجراء اختبارات لكافة أفراد الطاقم قبل السفر إلى فرنسا.

وأشار قائد القوات البحرية، لى أنه يتم تحديث وحداتنا البحرية القديمة بالإضافة إلى الوحدات الحديثة التي يتم استيرادها، موضحًا أن مصر ليس دولة معادية لأحد.

وأكد أن هناك فروق بين الأسلحة الروسية والأمريكية، من حيث التكتيك والبناء وأساليب العمل، موضحًا أن القوات البحرية تستفيد من وحداتهما والتدريبات المشتركة مع الطرفين.

واستطرد: "أهم التحديات التي نواجهها في الوقت الحالي، هو تأمين الحدود مثل تهريب الإرهابيين أو سلاح أو هجرة غير شرعية أو تهريب مخدرات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان