إعلان

أحمد بهجت: مبارك قال ليّ "متتنططش علينا".. وأحبه لأنه أنقذ حياتي

07:42 م الأحد 25 أكتوبر 2015

رجل الأعمال أحمد بهجت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال رجل الأعمال المصري، أحمد بهجت، إنه عندما بدأ قناة دريم، كانت أول قناة مصرية خاصة على النايل سات، وكان وقتها النايل سات بلا قنوات خاصة تقريبا سوى أوربت، والقنوات الحكومية المصرية، مضيفا أنه كان يصرف 28 مليون جنيه سنويا على الاعلانات الخاصة به، وصرف أقل من هذا في قناته.

وأضاف بهجت -خلال لقائه ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، الذي يذاع على قناة "سي بي سي"- اليوم الأحد: "صفوت الشريف قال لي إني سأخسر، وإن كل عدد الدش في مصر 20 ألف، فقلت له استحالة، ولا يوجد مبنى غير موصل بالقنوات، وبالفعل ثبت أن السوق به 3 أو 4 مليون دش، وجاءت لي فكرة الفيديو كليب، ومحمد منير قال لي إنت أنقذتنا، لأن المطرب كان يدفع من 500 إلى ألف جنيه في كل إذاعة فيديو كليب، وأنا فتحت الباب، وبعد نجاح قناة دريم 1 دخلت في دريم 2 وأدخلت بها برامج سياسية واجتماعية حتى خرب بيتي".

وأشار إلى أن :"مبارك اعتبر حوار هيكل تنطيط وخروج من النطاق، ومبارك قال لي متتنططش علينا أثناء افتتاح القناة، وقلت له (هو احنا نقدر)، وكنت خارج مصر حينها ولم أدرى ما في حوار هيكل، لانه اذيع وأنا بالخارج، والحوار قام بعمل ضجة في العالم العربي كله".

وشدد على أنه يحب مبارك، وأنقذ حياته في 2006، لأنه تم منعه من السفر في 2006، وكاد أن يخسر ثروته كلها، ومبارك أرسل الجبلي لمستشفى دار الفؤاد ووجدني أموت لأني أصبت بانفجار في شرايين القلب، ومبارك أرسلني في طائرة طبية للعلاج في الخارج، وكان وزني 110 كيلو، وعدت ووزني 72 كيلو، نتيجة خروج السموم من جسدي.

واستطرد :"مبارك خدم كل المدن الجديدة، وظهرت مع عمرو أديب وقلت إنه يجب الافراج عن مبارك، ولكني كنت ضد التوريث، وكان يقال لي من النظام (علشان تحل كل مشاكلك قل إن جمال مبارك يجب أن يمسك مصر)، ولكني لم أقلها، والحرية التي حصلنا عليها في عهد مبارك لم نحصل على مثلها حتى الآن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان