إعلان

مجلس الوزراء: نسبة المشاركة في الانتخابات تتماشى مع المعدلات العالمية

07:05 م الأربعاء 21 أكتوبر 2015

اللواء رفعت قمصان مستشار رئيس الوزراء للانتخابات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

استعرض اللواء رفعت قمصان، مستشار رئيس الوزراء للانتخابات، الخطوط العريضة التي تمت في المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم، مشيرًا إلى أن نسبة المشاركة بها تتماشى مع النسب العالمية.

وأشاد قمصان بالدور الذي لعبته الحكومة في تقديم كافة أوجه الدعم اللوجيستي للعملية الانتخابية والتيسير على الناخبين إلى جانب أهمية خلو تلك الانتخابات (المرحلة الأولى) من كافة الظواهر السلبية بشهادة المراقبين والمتابعين واختفاء مصطلح التزوير تمامًا.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، أن الحكومة ستعمل على تعظيم الإيجابيات التي أفرزتها المرحلة الأولى وتلافي السلبيات من خلال دراسة شاملة تعتمد على تقييم الموقف كاملاً خاصة أن العملية الانتخابية تشكل الاستحقاق الثالث في خارطة الطريق، وذلك للاستفادة منها في تعظيم المشاركة في الإعادة والمرحلة الثانية.

وأثنى المجلس على الدور الذي قامت به القوات المسلحة والشرطة في تأمين المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية، ودور رجال القضاء في الإشراف على العملية الانتخابية، فضلًا عن الدور الذي قامت به أجهزة الدولة المختلفة لإتمام الانتخابات على أكمل وجه.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان