إعلان

مساعد وزير الخارجية الأسبق: الأحداث الإرهابية بفرنسا تشوه صورة الإسلام

02:42 م الخميس 08 يناير 2015

السفير عادل العدوي مساعد وزير الخارجية الأسبق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال السفير عادل العدوي مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن الأحداث الإرهابية في فرنسا تشوه صورة الإسلام، ولن تؤدي إلا لنتائج سيئة، و يجب أن يتحد العالم بأكمله لمواجهة الإرهاب والتطرف في جميع البلاد، على حد قوله.

وأضاف العدوي عبر مداخله هاتفية في برنامج" مباشر من العاصمة" على فضائية " أون تي في"، اليوم الخميس، إن العمليات الإرهابية التي تحدث بالعالم لن تؤدي إلى أى نتائج إيجابية، وعلى جميع المسلمين التعاون لإظهار صورة الاسلام السمحة والاعتدال، لأن الإرهاب يصيب الجميع سواء عرب أو غرب.

وأكد مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن السلطات المصرية ضد أي عمليات إرهابية من شأنها ترويع الآمنين، لافتاً إلى أنه بالحوار والمناقشات سنصل لحلول إيجابية وتجنب العمليات الإرهابية التي تحدث بالعالم.

وكان مقر الصحيفة الكاريكاتيرية الساخرة، بالعاصمة الفرنسية باريس، قد شهد أمس الاربعاء، هجوما إرهابيا مروعا نفذه ثلاثة مسلحين ملثمين برشاشات أوتوماتيكية وأطلقوا النيران بشكل عشوائي على المتواجدين، مما أسفر عن مصرع عشر صحفيين واثنين من رجال الشرطة وإصابة نحو عشرين آخرين من بينهم أربعة وصفت حالتهم بالخطرة.

وكان قد وقع انفجارا أخر في مطعم شاورما بجوار مسجد بشرق فرنسا اليوم الخميس، وذكرت وسائل الإعلام الفرنسية أن أحدا لم يصب في الانفجار.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان