إعلان

للمرة الثانية .. اختراق جديد لموقع ''الوفد'' الإلكتروني

01:23 م الأربعاء 07 يناير 2015

الكاتب الصحفي مجدي حلمي مدير تحرير بوابة الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد قاسم:

أكد الكاتب الصحفي مجدي حلمي، مدير تحرير بوابة الوفد، إن الموقع الإلكتروني تعرض لاختراق وهجوم ثان خلال أسبوع على جاء من قبل مجموعات إخوانية لإسقاط الموقع الإلكتروني من دول مختلفة.

وأوضح حلمي في اتصال هاتفي لمصراوي، أن الموقع معطل منذ أكثر من ساعة وجاري استعادته، مؤكدا أن دول كثيرة بها عناصر إخوانية اشتركت في العمل على إسقاط الموقع.

كانت مجموعة تطلق على نفسها اسم ''قوات الردع المغربية'' اخترقت موقع جريدة الوفد الإلكتروني الاثنين الماضي، اعتراضًا على ما اعتبروه حملة مناهضة في الإعلام المصري على دولة المغرب.

وكان التليفزيون المغربي شن حملة مناهضة للنظام المصري، حيث أشارت القناة الأولى المغربية، في نشرتها الإخبارية الخميس الماضي، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بـ ''المشير الذي قاد انقلابًا عسكريًا''، في الوقت الذي وصفت فيه الرئيس الأسبق محمد مرسي بـ ''المنتخب''. فيما هاجمت قناة المغرب الثانية السيسي في تقرير تطرق لقضية صحفي الجزيرة المحبوسين في مصر، عارضةً مشاهد عن الأوضاع في مصر بدءًا من ثورة يناير وسقوط مبارك وحتى تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي حكم البلاد.

ونقلت صحيفة ''المغرب اليوم'' اعتذار السفير المغربي في القاهرة محمد سعد العليمي، من التصريحات التي وردت في التقرير الإخباري الذي عرضته القناتين الأولى والثانية المغربية.

وذكرت الصحيفة، أن العليمي يعتبر ما بثه التليفزيون الرسمي المغربي، حول ثورة مصر الثانية ورئيسها، محاولة من شخص غير معروف، لخلق أزمة في العلاقات بين مصر والمغرب.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان