إعلان

بالصور- وزير الدفاع يُقدم التهنئة لقداسة البابا تواضروس بمناسبة عيد الميلاد المجيد

11:10 ص الأربعاء 07 يناير 2015

البابا تواضروس يتلقى التهنئة من وزير الدفاع صدقي ص

كتب- أحمد الشريف:

قام الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يرافقه الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة بتقديم التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد .

وأكد القائد العام على أن الاحتفال بميلاد السيد المسيح وتزامنه مع الاحتفال بالمولد النبوى الشريف يمثل إحياءً للقيم السامية والمبادئ النبيلة التى دعت إليها الرسالات السماوية لنشر الخير على الأرض ونبذ التشدد والتطرف ، وأن يعم البشرية الأمن والمحبة والسلام .

وأعرب القائد العام عن اعتزازه بعطاء وتضحيات أبناء القوات المسلحة من الأقباط فى سبيل الحفاظ على قدرة وكفاءة القوات المسلحة والوفاء بمهامها ومسئولياتها الوطنية فى حماية أرض مصر والحفاظ على أمن واستقرار شعبها العظيم .

ومن جانبه عبر البابا تواضروس الثانى عن اعتزازه وتقديره للقوات المسلحة ودورها فى خدمة الوطن وصون مقدساته ، مؤكداً على أن مصر ستظل بنسيجها الوطنى نموذجاً فريداً لكل الشعوب وموطناً للأديان ورمزاً للتماسك والتسامح والوحدة الوطنية من جيل إلى جيل .church2church3

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: