إعلان

وزير الرياضة: عمل الجنزوري مستشارا للسيسي لا يعني أن كتلته تمثل الرئيس

01:02 ص الثلاثاء 06 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال المهندس خالد عبدالعزيز - وزير الشباب والرياضة، إن العنف مرفوض ومن حق الطلاب التعبير عن آرائهم بسلمية فحرية التعبير السلمى عن الرأى مكفولة للجميع وفقاً للدستور والعنف مرفوض ومجرم مؤكداً انه لا عودة لما كان يسمي (زوار الفجر) والدولة فى حرب حقيقية مع الإرهاب ومن يريد إسقاط الدولة.

وأضاف خلال حواره لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، اليوم الاثنين، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أعاد لمصر مكانتها المرموقة فى الوطن العربي والعالم كله مشيراً إلى ان الرأى العام السائد فى الشارع وبين الشباب ان أداء الحكومة أقل من أداء الرئيس.

وأوضح أن الوضع اختلف كثيراً بعد ثورتين فى مصر والدولة لا تدعم أى حزب أو فصيل، مشيراً إلى أن الدكتور كمال الجنزوري عمله كمستشار اقتصادي للرئيس السيسى ليس معناه ان كتلته للانتخابات البرلمانية تمثل الرئيس.

وأكد انه لا يوجد الان أى حزب أو فصيل مدعوم من السلطة ولا توجد قائمة تمثل رئيس الجمهورية، مشيراً الى ان من الأنسب فى المرحلة الحالية ألا يكون للرئيس السيسى حزب سياسى.

وعن عودة الجماهير مرة اخرى الى الملاعب, قال وزير الشباب, ان إشادة الرئيس السيسى بأداء الأولتراس فى مباراة الاهلى فى بطولة الكونفدرالية مؤشر ايجابي فى عودة الجماهير للملاعب, مطالباً "شباب الالتراس" ان يكونوا طاقة ايجابية فى تشجيع الكرة المصرية والبعد تماماً عن أى أعمال تخريب أو عنف أو أى تجاوزات ..

وعن اختيار مدرب جديد للمنتخب المصرى, قال انه لا دخل له على الاطلاق فى هذا القرار انما يختص به اتحاد الكرة .

وأكد وزير الشباب, ان مباراة الاهلى والمصرى ستتم بدون جمهور فى الجونة، مشيراً الى انه يتابع قضية مؤمن زكريا فى وسائل الاعلام .

وعن التعديلات الوزارية المرتقبة، قال انه ليس لديه أى معلومات عن أى تعديل وزارة مؤكداً انه فور انعقاد أول جلسات البرلمان القادم خلال 3 شهور ستقدم الحكومة استقالتها فورا وفقاً للدستور.

وعن ملاعب كرة القدم الخاصة، قال عبدالعزيز, ان 1200 ملعب انشأته وزارة الشباب والرياضة وقمنا بتسليمه ونعمل على الانتهاء من 526 ملعب اخر، مؤكداً انه على نهاية 2016 سيكون لدينا 3000 ملعب، موضحاً ان الوزارة لن تمنع الملاعب الخاصة ولكن ستقوم بانشاء 3000 ملعب بمراكز الشباب (نجيل صناعي).

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان