إعلان

مؤسس فرقة 777: إذا لم تُعاقب حماس ستكرر تلك الهجمات

09:35 م السبت 31 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أوضح اللواء أحمد رجائي عطية الخبير الاستراتيجي ومؤسس فرقة 777 بالقوات المسلحة، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتعيين قيادة موحدة لمنطقة شرق قناة السويس برئاسة الفريق أسامة عسكر، يعني أن تكون إمرة الجيشين الثالث والثاني تحت قيادة أقدم القيادات فيهما، وسيكون تحت يده كافة الصلاحيات، مشيراً إلى أن هذا القرار سبق أن اتخذته القيادة السياسية في حرب أكتوبر كما اتخذته أثناء أزمة ليبيا، وتم عمل قيادة موحدة في المنطقة الغربية برئاسة اللواء حسن أبوسعدة.

وأكد اللواء رجائي –خلال حوار مع برنامج مصر في يوم على فضائية دريم، "أننا أمام قوات عسكرية، معروف قيادتها، وليس مجرد جماعات إرهابية، والدليل إستخدام الأسلحة الثقيلة من قذائف الهاون، والمدرعات، وأن ما ينقصهم قوات جوية، لكي يكتمل المدد"، لافتاً إلى أن هذا المدد يأتي عن طريق البحر.

واتهم رجائي حركة حماس الفلسطينية، بتنفيذ هجمات العريش، وأنها من تقوم بتدريب وتمويل الجماعات الإرهابية في سيناء، مشيرًا أنه إذا لم تعاقب حماس على ما تفعله ستكرر تلك الهجمات.

ووصف ثقافة حقوق الإنسان بالسيئة، مؤكداً أنه غير مقبول أن تقوم جمعيات المجتمع المدني بالتفتيش عليهم، قائلا "فلتذهب حقوق الإنسان إلى الجحيم، ولا يجوز للدول التي تكيل بمكيالين، وترعى الإرهاب أن تفتش علينا".

وأشار ارجائي إلى أن زيارة وفد جماعة الإخوان للكونجرس الأمريكي، لا تبتعد كثيرا عن ما يحدث في مصر من أعمال إرهابية، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية تقوم بدورها، لكن الجماعات الإرهابية لديها اتصالات واجهزة حديثة نتيجة اتصالها بأجهزة مخابرات كبيرة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان