إعلان

هالة شكرالله: مقتل شيماء الصباغ ينقلنا للجنون واللامعقول

03:31 م الثلاثاء 27 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قالت الدكتورة هالة شكر الله، رئيس حزب الدستور، إن حادث مقتل شيماء الصباغ العضو بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي السبت الماضي في ميدان طلعت حرب ''ينقل العمل السياسي السلمي في مصر إلى مجال الجنون أو اللامعقول فلم يترك له باب ليتنفس منه'' - بحسب قولها.

وأضافت شكر الله في تدوينة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ''الفيس بوك'' اليوم الثلاثاء : ''الإعلام الذي يقوده من جانب الجهاز الأمني و من الجانب الآخر المصالح الكبرى يهاجم و يسب و يشتم و يكذب و يقود المجتمع كله إلي الانقضاض علي أحزاب المعارضة 'الجديدة، بل إلى الانقضاض على كل من يتكلم و يعكر صفو السكون المميت الذي ليس بعده حياة!، و من ناحية أخرى تجهز الأجهزة الأمنية علي ما تبقي من القدرة علي الحركة في سبيل لقمة عيش أو كلمة لم تقال أو مطلب لم يتحقق. و يتم ذلك باسم الحرب علي الإرهاب، الذي اذا لم يكون موجود لاخترعوه!''.

وتابعت رئيس حزب الدستور :''ما كانت علاقة شيماء و مسيرة الورود بالإرهاب؟! لقد أتى هذا الحدث ليعطي لطمة للجميع قبل فوات الآوان، لقد وصل طلب التحالف الشعبي إلى درجة من التواضع أطلبوا فقط ذهاب 5 كوفد يضع الذهور علي النصب التذكاري!، لقد وصل التواضع و الحرص لعدم خلط الأوراق مع دعوة الإخوان إلى الخروج ليخرجوا للاحتفال ب25 يناير في 24! لهذا الحد و هذه الدرجة جعلنا جنون الإخوان و ميلهم الي العنف و خطفهم لثورة سلمية بدون أدواتها السلمية (هذا الجنون الذي وقعوا هم ضحاياه) نتنازل عن أبسط حقوقنا! الحق في التعبير، و ها هنا يطلب من أيضا أن نتنازل عن الحق في الحياة!''.

واستكملت الدكتورة هالة شكر الله تدوينتها قائلة :''هذا النهج يجهز على وطننا الذي يتم تمزيقه أمامنا و نحن نقف عاجزين..عاجزين، لأن بصراحة لا معني لأحزاب أتت بهذا الحكم و رسمت خريطة طريق...ثم يجهز عليها و يتم تكميم الأفواه و تقتل الحرية إلى غير رجعة و يتم وضع الثورة في زجاج مكتوب عليه ممنوع اللمس! الثورة فكرة ...و مبدأ ..و مشروع. كيف ستقتلوها؟.

وقد قتلت شيماء الصباغ العضوة بالتحالف الشعبي الاشتراكي السبت الماضي، إثر إصابتها بطلق خرطوش، وذلك أثناء فض قوات الأمن لمسيرة للنشطاء السياسيين بميدان طلعت حرب بوسط القاهرة، وقد نفت الداخلية مسؤوليتها عن مقتل شيماء الصباغ، مؤكدة وجود عناصر مندسة في المظاهرة هي من أطلقت الخرطوش على المتظاهرين - بحسب قول الداخلية، في الوقت الذي اتهم فيه حزب التحالف الشعبي الداخلية بالتورط في مقتل شيماء.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان