إعلان

أسامة الغزالي حرب: بأي ذنب قتلت شيماء الصباغ

12:47 م الأحد 25 يناير 2015

أسامة الغزالي حرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

اتهم الدكتور أسامة الغزالي حرب، رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، وزارة الداخلية بالتسبب في مقتل شيماء الصباغ العضو بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي، مشيرا إلى ضرورة وجود تحقيق جاد ومحايد من قبل الداخلية وتقديم اعتذار للشعب المصري.

وقال حرب في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''غرفة الأخبار'' المذاع على قناة ''سي بي سي إكسترا'' اليوم الأحد :''أدين ما حدث من الشرطة أمس في مقتل الشهيدة شيماء الصباغ، فقد تقدم أمس مجموعة من شباب الحزب الاشتراكي الثوري في مظاهرة سلمية ومعهم ورد، ويطلق عليهم الرصاص، فبأي ذنب قتلت شيماء وبعد الثورة ومن رجال الشرطة، وأنا بدعو الداخلية ووزير الداخلية لتحقيق جاد ومحايد وتقديم المسئول للمحاكمة والاعتذار للشعب المصري عما حدث، وأنا تألمت لوفاتها فهي بنت نقية وكانت تحمل الورد''.

وطالب بعد ذلك بضرورة تدريب رجال الشرطة في مصر على التعامل السلمي المتحضر مع المظاهرات السلمية مثلما يحدث في مختلف دول العالم.

وعن الذكرى الرابعة الثورة 25 يناير وصف أسامة الغزالي حرب ثورة يناير ثورة بالثورة الناقصة التي أسقطت 90% من النظام القديم وجعلت المواطن المصري يتكلم بحرية دون حرب وأسقطت نظاما ديكتاتوريا، مشيرا إلى أن ما حدث في 25 يناير أقرب للانتفاضة مع عدم حدوث تغيير شامل وجذري في مصر حتى الآن، منوها لأهمية تحويل آمال وروح ثورة يناير لتغيير على أرض الواقع يشعر به المواطن.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان