إعلان

الأمن يغلق مداخل ميدان التحرير حتى السادسة صباح الأحد

11:21 م السبت 24 يناير 2015

غلق ميدان التحرير من جميع مداخل الميدان بالأسلاك ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم وعلاء أحمد:

قامت قوات الأمن، بغلق ميدان التحرير من جميع مداخل الميدان بالأسلاك الشائكة، مع انتشار مكثف لقوات الشرطة والجيش بجوار المتحف المصري وشارع القصر العيني ومحمد محمود وطلعت حرب.

يذكر أنه، شهدت منطقة وسط البلد، اليوم السبت، اشتباكات بين الأمن ومتظاهرين في ميدان طلعت حرب، أدت الي مقتل عضوة الاتحاد الشعبي الاشتراكي، شيماء الصباغ.

وقال الدكتور هشام عبدالحميد، المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعى، إنه تم الانتهاء من تشريح جثمان شيماء الصباغ، عضوة حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، التي لقيت مصرعها مساء السبت، أثناء فض قوات الأمن لمظاهرة محدودة بميدان طلعت حرب، برئاسة الدكتور محمود أحمد الذى تولى عملية تشريح الجثمان.

وأوضح عبدالحميد فى تصريح خاص لـ''مصراوي''، أن الصباغ لقيت مصرعها نتيجة إصابتها بطلق ناري خرطوش أحدث تهتك في الرئتين والقلب ونزيف بالتجويف الصدري، بالإضافة إلى إصابتها برشتين في الوجه من محتويات الطلق الخرطوش.

ومن جانبه، قال اللواء عبد الفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام، إن ميدان التحرير أغلق في حوالي الساعة 11 مساء اليوم السبت، أمام المارة، والسيارات، حتى الساعة السادسة صباحاً، مع بإرجاء كافة الاحتفالات بذكرى ثورة 25 يناير الرابعة لوفاة العاهل السعودي وحالة الحداد التي أعلنتها الجمهورية.

وأضاف عثمان خلال اتصال هاتفي لبرنامج "هنا العاصمة" المذاع على فضائية "سي بي سي"، اليوم السبت، "أي تجمعات سيتم منعها ولن يسمح بها سواء كانت احتفالية أو غير ذلك، وستكون القوات موجودة لصرفها في حينه من أي مكان في الميادين والشوارع".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان