إعلان

أول رد فعل لمحلب بعد مقتل عضوة التحالف الشعبي

09:39 م السبت 24 يناير 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، اليوم السبت، ثقته الكاملة في أن التحقيقات التي أمر بها النائب العام في حادث مقتل عضوة حزب التحالف الشعبي شيماء الصباغ الذي وقع عصر اليوم ـ خلال تظاهرة بميدان طلعت حرب بوسط القاهرة ـ ستتوصل إلى الجناة الحقيقيين.

وقال رئيس الوزراء - في بيان صادر عن مجلس الوزراء مساء اليوم - "لدى يقين في أن كل من له حق سيحصل عليه، ومن أخطأ وأُدين سينال عقابه أياً كان ، وفق تحقيقات نزيهة وقضاء عادل ، فدولة ما بعد ٢٥ يناير تحترم القانون وتطبقه على الجميع".

كان مسؤول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية قد أوضح أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بوفاة إحدى المشاركات في تجمع بوسط القاهرة تدعى شيماء الصّباغ.

وأوضح أن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لكشف ظروف وملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها ، وأهاب بجميع المواطنين الحذر من مثل تلك التجمعات خشية إندساس العناصر الإرهابية التى إحترفت القتل.

يذكر أن مدحت الزاهد، نائب رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، قال إن شيماء الصباغ قتلت بعد اصابتها برصاص الخرطوش من جانب قوات الأمن التي كانت متواجدة بميدان طلعت حرب، أثناء مشاركتها في .

وكان حزب التحالف الشعبي الاشتراكي قد دعا إلى مسيرة صامتة تتجه صوب ميدان التحرير، لوضع إكليل من الزهور في قلب الميدان، تكريمًا لشهداء ثورة يناير، في ذكرى الثورة الرابع

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان