إعلان

وزارة الثقافة توقف الأنشطة والعروض الفنية 7 أيام حدادًا على ملك السعودية

02:04 م السبت 24 يناير 2015

الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمه فرج:

نعى الدكتور جابر عصفور، وزير الثقافة، وقيادات الوزارة، الشعوب العربية والمصريين، في وفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز خادم الحرمين .

وقال بيان العزاء الصادر عن الوزارة اليوم السبت ''لقد فقدت المملكة العربية السعودية، والأمة العربية زعيماً من أبرز زعمائها، أعطى لشعبه وأمته ما فى وسعه من العطاء، ولسوف يسجل التاريخ للعاهل السعودي الراحل ما قدمه من انجازات عديدة فى الدفاع عن قضايا العروبة والإسلام، بشرف وصدق وإخلاص، متخذا على الدوام الحق والعدل والنخوة والحكمة والرأى السديد هاديا ومرشدا ودليلا''.

وأضاف ''لن ينسى الشعب المصري المواقف التاريخية الشجاعة للملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، رحمه الله ، تجاه مصر وشعبها ، والتي كانت تؤكد حكمته ، وإيمانه العميق بضرورة التضامن العربي وتضافر الجهود بين أبناء الأمتين العربية والإسلامية ، للمساهمة في إعلاء شأنهما بين الأمم''.

وتقدم عصفور وقيادات الوزارة، بخالص تعازيهم لشعب المملكة العربية السعودية الشقيق، ولعائلة الفقيد الراحل، مؤكدين ثقتهم الكاملة فى أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولىّ العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود سوف يكملان تلك المسيرة فى خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية ، والنهوض بمسيرة العمل العربي المشترك في مواجهة التحديات التى توجهها أمتنا العربية والإسلامية .

كما أعلنت ووزارة الثقافة الحداد لمدة سبعة أيام وذلك بوقف الأنشطة والعروض الفنية كافة، في جميع قطاعات الوزارة، حدادا على رحيل العاهل السعودي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: