إعلان

وزير الدفاع يشهد يوم رياضي ويكرم الأبطال العالميين

01:42 م الخميس 22 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أشرف سويلم:

قام الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى يرافقه الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة بتنفيذ العديد من الانشطة الرياضية بجهاز الرياضة للقوات المسلحة والتى اظهرت مدى الكفاءة البدنية العالية التى يتمتع بها افراد القوات المسلحة.

والتقي القائد العام، اليوم الخميس، لاعبوا اندية المؤسسة العسكرية وقام بتكريم الرياضيين المتميزين الحاصلين علي بطولات رياضية علي المستوي العالمي .

والقي اللواء د/ مجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة كلمة اكد خلالها ان ما حققه لاعبوا جهاز الرياضه من انجازات مشرفة لمصر ياتى نتيجة للدعم المتواصل الذى تقدمه القيادة العامة للقوات المسلحة للأرتقاء بالمنظومة الرياضية والاهتمام ببناء قاعدة من الابطال الرياضيين في كافة اللعبات وفقا لاسس علمية دقيقة.

وأكد الفريق أول صدقي صبحي أن الشباب هم وقود الأمة ومستقبلها ورمز عزتها وكرامتها بما يملكونة من مواهب وطاقات بشرية خلاقة وعزيمة واصرار علي تحقيق الامال والطموحات.

وأكد القائد العام إن الرياضه تعد من افضل القيم الانسانية التي تهذب النفوس وترتقي بالاخلاق ، وتحقق التقارب بين الامم والحضارات ، وانها تجسيد حقيقي للعزيمة والاصرار والارادة القوية علي تحقيق الانجازات تحت اصعب الظروف، مشيرا الي أن الكفاءة البدنية تعد احد الركائز الاساسية لبناء المقاتل المصرى القادر علي تنفيذ اصعب المهام ، وان القوات المسلحة حريصة علي توفير كافة الامكانيات لدعم المنظومة الرياضية فى مصر وذلك بالحفاظ على اعلي معدلات الكفاءة القتالية والاستعداد القتالي ، والاهتمام بتنمية القدرات الميدانية والبدنية للمقاتلين والتواصل الكامل معهم والحفاظ علي روحهم المعنوية العالية ، وطالبهم بأن أن يكونوا قدوة لجميع افراد المجتمع في الانضباط والعمل الجاد والتفاني في اداء المهام وما يتطلبه ذلك من يقظة كاملة وإنكار الذات للمحافظة امن الوطن واستقراره وسلامة اراضيه .

ونقل القائد العام رساله تقدير من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الاعلي للقوات المسلحة واعتزازه بأبناء هذا الجيل من العسكريين وما حققوه من انجازات رياضية محلية وعالمية ، اكدت قدرة المصريين في تخطي الصعاب ورفع راية مصر خفاقة عالية بين الامم والشعوب .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان