إعلان

خالد علي: ما يتعرض له المسيحيين المصريين في ليبيا يدعو للحزن والألم

02:35 م الأحد 18 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

استنكر خالد علي، المحامي والمرشح الرئاسي السابق ما يتعرض له المسيحيين المصريين بليبيا من إعتداءات وحوادث قتل، مشيرا لتضامنه مع أهالي العمال المصريين المختطفين بليبيا ودعوته بأن تطمئن قلوبهم على ذويهم ويلهمهم الصبر.

وكتب علي تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''الفيس بوك'' اليوم الأحد :''ما يتعرض له المسيحيين المصريين في ليبيا يدعوا للحزن والألم، نتضامن مع أهالينا الذين يتحملون فوق طاقه البشر وهم ينتظرون أخبار لا تأتي عن مصير أبناؤهم المخطوفين بينما يتلقون العزاء في من قتلوا علي أيد العصابات الطائفية المتوحشة التي لا تخشع ولا تعرف رحمة العزيز القدير''.

وتابع المرشح الرئاسي السابق :'' ندعو الله أن يفك كرب كل أهالى هذا الوطن، وتطمئن قلوبهم على ذويهم ويلهمهم الصبر....وسنظل نحلم معاً بوطن عربي حر لكل أبناؤه..سواسية.. لا يفرق بيننا دين أو جنس أو عرق أو إنحياز سياسي أو طبقي''.

وقد قامت مجموعة من المسلحين باختطاف 13 عامل مصري قبطي من مدينة سرت الليبية فجرا مطلع شهر يناير الحالي، فى سياق متصل أعلنت المفوضية المصرية للحقوق والحريات، عن عدد الأقباط المختطفين بليبيا منذ أغسطس الماضى حتى الآن ويبلغ عددهم 24 قبطىاً، وفي شهر ديسمبر الماضي تم قتل طبيبي مصري قبطي وزوجته وابنتهما، فضلا عن مقتل 7 مسيحيين آخرين في مدينة بني غازي في شهر فبراير من العام الماضي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان