إعلان

جمعية العمومية للصيادلة وتحويلها الى اجتماع لمناقشة قضاياهم

04:38 م السبت 17 يناير 2015

نقابة الصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء الليثي:

فشل انعقاد الجمعية العمومية الطارئة للنقابة العامة للصيادلة، التي كان من المفترض انعقادها اليوم السبت، بدار الحكمة، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني المقدر بـ500 صيدلي، حيث لم يحضر سوى 320 صيدلي فقط بسبب سوء الأحوال الجوية التي أدت إلى تأخر الكثير من الصيادلة عن موعد الجمعية، ومن المقرر أن يعاد انعقاد الجمعية بعد 15 يوماً من الآن.

وتم تحويل تجمع الصيادلة إلى اجتماع بالقاعة المؤتمرات بدار الحكمة، لمناقشة عدة قرارات منها بحث اتخاذ اجراءات ضد شركات توزيع الأدوية لقيامها بخفض نسبة الخصم النقدي، وتقليل فترات الائتمان من جانب واحد دون الرجوع للصيادلة.

كما ناقش الاجتماع تسعير الأدوية، ومشكلات صيادلة التأمين الصحي والصيادلة الحكوميين، ورفض الصيادلة قرار فرض الحراسة على نقابتهم، وشددوا على استكمال اجراءات الانتخابات المقرر لها أن تتم في مارس المقبل.

وقال أحمد فاروق رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين، على هامش الاجتماع، لمصراوي، أن التوصيات التي سينتهي إليها الاجتماع لن يتم العمل بها لأنها ليست صادرة من جمعية عمومية، لأنها توصيات وليست قرارات لكن مجلس النقابة سيضعها في الاعتبار اثناء انعقاد الجمعية العمومية القادمة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان