إعلان

وصول ٦٥٠٠ طن بوتاجاز لميناء الزيتيات اليوم

01:18 م الجمعة 16 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

أكد عبد الرحيم مصطفى، المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، أن ميناء الزيتيات يستعد اليوم لاستقبال السفينة ''أرزوجاز'' وعلى متنها ٦٥٠٠ طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع بالسعودية.

وأضاف مصطفى، أن ميناء الأدبية يشهد وصول السفينة ''سما'' وعلى متنها 10 آلاف طن نترات أمونيوم قادمة من العقبة، كما تغادر الميناء السفينة ''نور'' وعلى متنها 4 آلاف طن بضائع عامة متجهة إلى العقبة.

وأشار مصطفى، إلى أن ميناء نويبع يستقبل السفينة ''بريدج'' وعلى متنها 54 شاحنة والعبارة برنسيسة وعلى متنها 398 راكبا و3 سيارات وباص جيت، وتغادر الميناء السفينة ''سينا'' وعلى متنها 108 ركاب و31 شاحنة.

بينما استقبل ميناء سفاجا، السفينة السياحية ''بالو مولار'' وعلى متنها 1002 راكب من مختلف الجنسيات قادمة من ميناء بورسعيد، كما وصل ميناء السخنة السفينة السياحية ''بيرلين'' وعلى متنها 262 راكبا من مختلف الجنسيات قادمة من العقبة.

ومن جانبه، شدد اللواء مهندس هشام أبو سنة، رئيس هيئة موانيء البحر الأحمر، على سرعة إنهاء الإجراءات وتجهيز الصالات لاستقبال السائحين بالتنسيق مع الجهات المعنية بالموانئ للعمل على جذب المزيد من الأفواج السياحية وإظهار البلاد بما يليق بها من مكانة سياحية ومقصد لكافة السائحين من أنحاء العالم المختلفة.

 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان