إعلان

بالتفاصيل.. حملة ''البرعي'' ترسل مذكرة إلى السيسي بمؤامرة على مصر

12:08 م الإثنين 08 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

بعثت حملة دعم مرشح مصر لمنظمة العمل العربية الدكتور أحمد البرعي، المذكرة التي قامت الحملة بإرسالها لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء إبراهيم محلب، والموضح فيها تفاصيل المؤامرة التي يقوم بها المدير العام الحالي لمنظمة العمل العربية أحمد لقمان على مصر - على حد وصف الحملة.

وأوضحت الحملة، في نص المذكرة التي حصل مصراوي على نسخة منها اليوم الاثنين، أن المدير الحالي لمنظمة العمل العربية قام بمخالفة شروط عمله كدبلوماسي، وأنه لا يحق له تسيس أعمال المنظمة أو التدخل في شئون دولة مصر، مؤكدة أن ذلك هو ما قام به لقمان بانتهاكه وتآمره على مصر ومرشحها حتى لا تتمكن مصر من الفوز بانتخابات المنظمة.

وأكدت المذكرة أن رئيس المنظمة الحالي يدعي أن الوضع الأمني بمصر غير مناسب لإجراء الانتخابات، وبناء عليه قام بتأجيلها، وهو ما يعد انتهاكاً صارخا لشروط عمله وتدخلاً سافراً في الشأن الداخلي لمصر .

وتابعت المذكرة '' أنه استغل مقر منظمة العمل العربية بمصر في الإضرار بالأمن القومي حينما قام بعقد لقاءات سياسية مع منتسبين لتنظيم الإخوان الإرهابي بمصر واليمن في مقر المنظمة الدبلوماسي بعيداً عن أعين الأمن، وأنه كان يتقرب لهذا التنظيم الإرهابي وأسياده على أمل أن يولوه رئيساً لوزراء اليمن ، لكن يبدو أنه لم يبذل ما يكفى من الجهد في تدمير مصر ومرشحها أحمد البرعي عدو الإخوان اللدود الذى قام بحل جمعية الإخوان المسلمين واعتبارهم جماعة إرهابية''.

وأشارت المذكرة، إلى أن أحمد لقمان قام بمخالفة دستور منظمة العمل العربية عدة مرات مما جعل الأجهزة الرقابية بجامعة الدول العربية توجه له اللوم الشديد على ذلك، كما أن هناك تحقيقاً يجرى الآن بالجامعة العربية في مخالفات مالية وإدارية منسوبة لمنظمة العمل العربية.

وأكدت حملة دعم مرشح مصر، أن لقمان ما زال يتربص بمصر ويخطط لتأجيل انتخابات المنظمة المقرر اجراؤها الأسبوع المقبل وذلك ليطيل بقاءه في منصبه بضعة شهور إضافية، وحتى يتم إجراء الانتخابات في قطر العدو اللدود لمصر وتضيع فرصة مصر في الفوز بهذا المنصب.

كما أكدت الحملة أنها تتمسك بإجراء الانتخابات في موعدها المقرر الأسبوع القادم خلال فعاليات المؤتمر، وتناشد الحملة وزراء العمل العرب وأطراف العمل التمسك بإجراء الانتخابات في موعدها ، وتفويت الفرصة على المتآمرين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان