إعلان

بالفيديو.. رئيس جمعية شباب الأعمال: نسعي لمستقبل أفضل لمصر

12:03 م الإثنين 08 سبتمبر 2014

المهندس حسام فريد رئيس مجلس ادارة الجمعية المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:
 
قال المهندس حسام فريد، رئيس مجلس ادارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، إن جميع الأعمال والمشروعات التي يعمل عليها الشباب داخل الجمعية من أجل النهوض مستقبل مصر، مؤكداً أن يجب علي الشباب عدم تكسير القوانين التي تخضع لها المؤسسات، وعليهم بتعديلها فقط دون كسر هيبة الدولة، علي حد قوله.
 
وأضاف فريد من خلال حوار خاص في برنامج "على مسؤوليتي" علي فضائية "صدي البلد" مساء أمس الأحد، أن هدف الجمعية المصرية لشباب رجال الأعمال تكمن في ثلاثة محاور رئيسية، "تنمية مناخ الأعمال في جميع القطاعات، وتنمية المجتمع عن طريق أفكار الشباب الحالمة بمستقبل أفضل، ومساندة أعمال الأعضاء"، لافتاً إلي أن الجمعية تضم 650 عضوا يمثلون خمسة محافظات.
 
وأوضح أن الجمعية تسعى إلى إنشاء كيانات تخدم الاقتصاد القومي، وأساس العمل داخل الجمعية هو التعاون المتبادل بين جميع رجال الأعمال، كما تسعى الجمعية إلى إيجاد حلول لمشاكل المستثمرين لتسيير أعمالهم، لافتاً إلى أن يتم تغير رئيسها كل عاميين وفقا لانتخابات.
 
وأكد فريد أن الدولة تتعاون مع الجمعية وتساندها في جميع مشاريعها، وتستجيب لكل الأفكار المطروحة من قِبل الجمعية، موضحاً أن الرئيس عبد الفتاح السيسي طلب من شباب رجال الأعمال، العمل الجاد وخدمة الوطن.
 
وتابع :" إن جمعية رجال الأعمال تسعى جاهدة إلي مزيد من الاصلاحات التشريعية لزيادة الاستثمار والنهوض بالاقتصاد المصري من جديد، مؤكداً أن هناك فرص عمل كثيرة تنتظر الشباب في جميع القطاعات وكافة المجالات.
 

لمشاهدة الفيديو..أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: