إعلان

عقب هجوم أردوغان على مصر..نقيب السياحيين يدعو لمقاطعة الرحلات إلى تركيا

01:49 م الإثنين 29 سبتمبر 2014

باسم حلقة نقيب السياحيين والامين العام للاتحاد الم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح :

دعا باسم حلقة، نقيب السياحيين والامين العام للاتحاد المصري للنقابات المستقلة، المصريين إلى مقاطعة الرحلات إلى تركيا، ردا على ما وصفه بالإساءة لشعب مصر من قبل رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان.

كما طالب حلقة، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الاثنين، شركات السياحة بعدم الترويج للبرامج الداخلية، ودعم السياحة الداخلية للنهوض بالاقتصاد المصري.

قال نقيب السياحيين، إن مصر الآن في مرحلة سياسية واقتصادية فارقة، مؤكدا أن الموقف السياسي للقيادات التركية لا يتوافق مع المصالح المصرية، وأن تصريحات رئيس الوزراء التركي تسير في اتجاه ضد القيادة السياسية في مصر ومصالحها، وأنه لابد من التوقف عن دعم الاقتصاد التركي.

وأوضح حلقة، أن السوق التركي كان من الاسواق التي تستميل المصريين لقربه من مصر، ولكن الوضع السياسي الحالي غير مناسب للاستمرار في التوجه لهذا المقصد السياحي، ولابد أن يكون هناك نوع من انواع الضغط الشعبي على القيادات السياسية في تركيا من اجل اعادة النظر في سياستهم تجاه مصر.

كما اعتبر نقيب السياحيين تصريحات أردوغان في خطابه في الامم المتحدة، بشأن ثورة 30 يونيو، اهانة للشعب المصري، و تدخل في الشأن الداخلي، مؤكدا أن هناك علاقة طيبة تربط بين الشعب التركي والمصري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان