إعلان

محافظ الجيزة يتفقد موقع حريق البحر الأعظم.. ويأمر بإخلاء العقار المنكوب

01:52 م الخميس 18 سبتمبر 2014

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هاجرعبدالناصر:

قال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، إنه جاري إخلاء العقار الذي نشب فيهم حريق، صباح الخميس، بشارع ''القللى''  متفرع من شارع'' البحر الأعظم'' بحي جنوب الجيزة، والتهمت النيران محتوياتها.

وأضاف عبدالرحمن،  في تصريحات صحفية خلال تفقده للموقع،   أنه سيتم وتكليف لجنة فنية للمعاينة وإعداد تقرير عن سلامة العقار وبناء على تقريرها يتحدد موعد عودة سكان العقار حفاظاً على سلامتهم .

وأشار المحافظ إلى أنه لأول مره تستخدم حنفيات الحريق التي تم تركيبها في إطار مشروع تطوير العشوائيات الجاري استكماله حالياً في 13 منطقة عشوائية بأحياء الجيزة.

وأوضح  تيسير عبد الفتاح، رئيس حي جنوب الجيزة، أنه تم الدفع بعربات من الحي لرفع المخلفات التي نجمت عن الحريق وتنظيف الشارع والشوارع المحيطة به من آثار جراء الحادث .

ويذكر أن الحريق قد نشب بعد اندلاع النيران بمحل للأدوات الكهربائية والمنزلية  أسفل العقار رقم 13 شارع القللي،  وانتقالها للطابق الأول إلى الطابق الخامس مما نجم عنه خسائر مادية دون وقوع أي خسائر في الأرواح أو إصابات، كما قام رجال المرور بفتح الطريق أمام حركة السيارات وتسيير الحركة المرورية نظرا لحيوية المنطقة .

وقد دفعت قوات الحماية المدنية برئاسة اللواء مجدي الشلقامي، مدير ادارة الحماية المدنية  بـ 14 سيارة اطفاء وسلالم هيدروليكية للسيطرة على الحريق.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: