إعلان

زوجة دومة: زوجي لم يسرق أو ينهب ولا رفع سلاحا في وجه الوطن

08:46 ص الأربعاء 17 سبتمبر 2014

نورهان حفظي زوجة الناشط السياسي أحمد دومة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قالت نورهان حفظي، زوجة الناشط السياسي أحمد دومة، إنه ليس هناك علاقة بين الإفراج عن النشطاء السياسيين والموقف الأمريكي تجاه مصر، فالسلطة في مصر لا تقبل أي ابتزاز من أي جهة خارجية أو تقبل أي ضغوط.

وأوضحت خلال حوارها لبرنامج "الحدث المصري" المذاع على فضائية "العربية الحدث"، الثلاثاء، أن زوجها لم يسرق ولم ينهب ولم يستغل نفوذا ولم يقتل أو يعذب ولم يرفع سلاحا فى وجه الوطن، مشيرة إلى أن أحمد دومة محبوس منذ أكثر من 10 أشهر فى ظل ظروف صحية صعبة يعيشها داخل محبسه.

وطالبت حفظي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإفراج الصحي عن دومة خاصة أنه يملك سلطة العفو الصحي، مشيرة إلى أن خطاب السيسي أكد أن النظام الحاكم في مصر شريك في الثورة لمواجهة طغيان الجماعة، وتحرير الوطن من الفساد ، وتحقيق المصالحة مع الشباب الذين كانوا وقودا للثورة.

ووجهت رسالة للسيسي قائلة: "أنت تتولى المسؤولية من أجل المستقبل، الذى يشكله شباب مصر، وها هي نخبة من هؤلاء الشباب في السجون شاركوا في مواجهة الخطر قبل 30 يونيو، وها هم اليوم محرومون من المشاركة بعد نجاحها لا لشيء سوى لأننا لم نتفق على إصدار قانون واحد من بين عشرات القوانين".

وقالت حفظي إنه لدينا العديد من الملاحظات على أجواء محاكمة دومة ، متعجبة من عدم السماح لدومة الذهاب للمستشفى فى الوقت الذى سمح لعدد كبير من رجال مبارك الذهاب للمستشفى وحالتهم أفضل صحياً من حالة دومة التي أكد عليها تقرير المجلس القومي لحقوق الإنسان بأن حالته الصحية حرجة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان