إعلان

بالفيديو.. الداخلية: الإنتربول لم يصله إخطارًا رسميًا بخروج الإخوان من قطر

09:44 م الأحد 14 سبتمبر 2014

اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية للأمن العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية للأمن العام، إن الإنتربول لم يصله إخطارًا رسميًا بخروج قيادات جماعة الإخوان المسلمين من قطر، لافتًا النظر إلى أن هناك 28 قيادة إخوانية صادر بحقها نشرة حمراء من الإنتربول ستتم ملاحقتها قضائيًا وأمنيًا بالخارج سواء في قطر أو خارجها.

وأضاف خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، الأحد، أن نجاح قوات الأمن في تصفية 7 من قيادات تنظيم أنصار بيت المقدس من أهم الضربات الأمنية.

وأوضح أنه تم رصد هذه المجموعة حتى استقرت في تلك المنطقة بجبل الجلالة وانتقلت القوات إلى هذه المنطقة وتمت مداهمتها وعثر على كل أنواع الأسلحة بحوزة المتهمين، حيث بدأت العملية يوم الأربعاء الماضي من الرابعة عصرًا حتى الخميس.

وتابع: ''انتظرنا إلى اليوم للإعلان عن العملية حتى يتم التأكد من تحليل الحامض النووي للجثث المجهولة''، مضيفًا إنه بناء على المعلومات تم التأكد من أن الذين استهدفوا هم من قاموا بـ11 حادثة إرهابية منها حادث الفرافرة وتفجير مديريتي أمن القاهرة والدقهلية واستهداف الأمن في الضبعة بالإضافة إلى اشتراك المتهمين في التعدي على بعض الأكمنة والسطو المسلح.

وأشار إلى المتهمين سرقوا سيارتين بالإكراه لاستخدامها في الأعمال الإرهابية، وتأكدنا أن الذين قتلوا في تلك العملية من قيادات أنصار بيت المقدس وكانوا مشاركين في بؤرة عرب شركس.

وأكد أنه جاري ملاحقة باقي العناصر بالتنسيق مع عناصر القوات المسلحة، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان حاضنة لتلك الجماعات الإرهابية

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان