إعلان

بالفيديو- السادات : زمن التزوير الانتخابي انتهى

01:01 م الأحد 14 سبتمبر 2014

محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إن الأحزاب ذات المرجعية الدينية، فقدت جانب كبير من شعبيتها وتعاطف الشعب المصري معها وأنها لن تحصل على أكثر من 60 مقعد في البرلمان المقبل حسب قوله.

وأضاف السادات في لقاء تلفزيوني ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد" اليوم الأحد :"أنا لست مع تأجيل الانتخابات البرلمانية القادمة، وأرى أنه من الأفضل إجراء الانتخابات النيابية التزاما بالدستور وخارطة الطريق، فالعالم كله ينتظر مؤسسة تشريعية تشارك في الحكم في مصر، والبرلمان القادم سيلعب دور تشريعي ورقابي مهم".

وأكد رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن زمن التزوير الانتخابي انتهى وأن من سيدخل البرلمان القادم سيكون أمام واجب وطني أمام الله وضميره ومن انتخبه من الشعب المصري، مشيرًا إلى أن الحزب الذي سيفشل في الحصول على مقاعد في البرلمان المقبل عليه الانسحاب من الحياة السياسية.

ولفت محمد أنور السادات بعد ذلك لنجاح الرئيس عبدالفتاح السيسي في تقديم الأمل للشعب المصري من خلال مشروع قناة السويس الجديدة، مشددا في هذا الإطار على أهمية تعاون أعضاء البرلمان القادم مع الرئيس السيسي.

وعن استعدادات حزب الإصلاح والتنمية للانتخابات النيابية المقبلة، أوضح رئيس حزب الإصلاح والتنمية أن الحزب يستعد لهذه الانتخابات من خلال اختيار أفضل وأكفأ عناصره من الشخصيات القريبة من المواطنين في مختلف المحافظات، مشيرًا إلى تقديم الحزب 80 مرشح بينهم 20 مرشح للقوائم.

لمشاهدة الفيديو ..أضغط هنا 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان