إعلان

محافظ القاهرة: تقرير مفصل من رؤساء الأحياء عن القصور فى أعمال النظافة

12:58 م الأحد 14 سبتمبر 2014

الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبدالناصر:

طالب الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة رؤساء الأحياء بإعداد تقرير عن النقاط التى تسئ إلى منظومة النظافة فى الحى وكيفية معالجتها، مشيرا إلى أنه تم إعطاء كل حى لودر وعربيتين وهى وسائل كفيلة لإنجاح منظومة النظافة بكل حى .

وشدد جلال على رؤساء الأحياء، خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذي اليوم بديوان عام المحافظة، على ضرورة مراجعة أعمال النظافة أولا بأول وعدم الاكتفاء بإزالتها مرة واحدة وخاصة الأماكن التى تعانى من قصور شديد فى أعمال النظافة مثل كوبرى العاشر وسور مجرى العيون .

وأكد جلال على رؤساء الأحياء بإزالة الحواجز الحديدية التى يقيمها المواطنون لحجز سياراتهم وضرورة رفع السيارات المتهالكة من الشوارع بصفة مستمرة .

وفى سياق آخر، أكد محافظ القاهرة أن المرحلة القادمة لنقل الباعة الجائلين ستشمل منطقتى العتبة ورمسيس وهما أكثر صعوبة من منطقة وسط البلد .

وشدد جلال، خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذي اليوم، على أنه لن يسمح باختطاف وسط البلد مرة أخرى من قبل الباعة الجائلين فهى عنوان مصر، كما أن أصحاب المحلات لن يسمحوا بذلك مرة أخرى .

وأكد المحافظ أن الدولة والمحافظة مصرتان على إنجاح تلك التجربة وتعملان على تذليل كافة العقبات التى تواجه الباعة الجائلين والعمل على تلبية مطالبهم .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان