إعلان

الفضالى يطالب الأوقاف اخضاع جميع المساجد بالجامعات تحت إشراف الوزارة

01:21 م الخميس 11 سبتمبر 2014

المستشار أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال ورئيس حز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء أحمد:

طالب المستشار أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال ورئيس حزب السلام الديمقراطى، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اخضاع جميع المساجد داخل الجامعات والمدن الجامعية تحت إشراف الوزارة قبل بدء العام الدراسى الجامعى الجديد، وأن يكون كل من يعتلى المساجد داخل الجامعات ومدنها من الائمة والدعاة الحاصلين على تراخيص من الوزارة نفسها.

وقال الفضالى، في بيان صحفي، صدر اليوم الخميس، إنه يجب على حكومة المهندس ابراهيم محلب أن تساند جهود الدكتور محمد مختار جمعة ''الذى نجح بكل كفاءة واقدار فى انهاء احتلال الجماعات المتطرفة والارهابية للمساجد'' موضحا ''أن الدخلاء على الدعوة الاسلامية كانوا سببا رئيسيًا فى كل ماشهدته مصر من اعمال شغب وتطرف وارهاب''، وفقًا لقوله.

وأكد الفضالى ''أن وزير الاوقاف الحالي نجح وحده فى أن يجعل المساجد لله فى الوقت الذى فشلت فيه جميع الانظمة والحكومات السابقة منذ نشأة جماعة الإخوان الإرهابية فى عام 1928 فى تحرير مساجد الله من أمثال هؤلاء الذين استغلوا الدين الاسلامى الحنيف لتحقيق اهدافهم الخبيثة وتدمير مصر وتقسيمها وزرع الارهابيين فى سيناء''، وفقًا لقوله.

وقال إنه لو فعل كل وزير ومسؤول فى مصر مايفعله وزير الاوقاف لكانت مصر من أفضل الدول على مستوى العالم، موضحًا، أن وزير الاوقاف وحده وقف ضد كل من حاولوا رفض سياساته .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان