إعلان

دفاع العادلي يثير السخرية على الانترنت: ''أنت من النشطاء يا عادلي''

10:54 م السبت 09 أغسطس 2014

دفاع العادلي يثير السخرية على الانترنت: ''أنت من

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

أثارت مرافعة وزير داخلية نظام مبارك، اللواء حبيب العادلي، موجة سخرية مستخدمو موقعي ''تويتر'' و''فيسبوك'' ضده بعدما وصف ثورة 25 يناير بـ ''المؤامرة'' التي حاكتها أطراف خارجية.

وكانت من أطرف التعليقات التي انتشرت على موقع ''تويتر'' على الانترنت، على مرافعة العادلي تعليق محمد عبد الرحمن، المعدّ ببرنامج ''الصورة الكاملة'' المذاع على فضائية ''أون تي في''، ''حبيب العادلي: الثوار حصروني في أدوار الشر.. لكن أنا طيب زي محمود الجندي وكمال أبو رية''.

بينما قال المدون محمد العربي، '' ثم نهض خالد سعيد من مرقده صائحًا انت من النشطاء يا عادلي.. محاكمة القرن.. مصر''.

في حين قال الدكتور علاء الأسواني، الروائي والناشط السياسي، ''بعد أن سمحت المحكمة للعادلي بإلقاء خطبة شرح لنا فيها كيف منع التعذيب والاعتقال تمامًا وهو وزير داخلية.. اقترح ترشيحه لجائزة نوبل للسلام.. عجبي''.

ونشر الدكتور مصطفى النجار، البرلماني السابق تقريراً منشور في صحيفة ''المصري اليوم'' على ''تويتر'' وعلق على مرافعة العادلي قائلًا ''النص الكامل لتقرير لجنة تقصي الحقائق التي تكونت من قضاة و شكلها المجلس العسكري عن أحداث ثورة يناير قبل تزييف الحقائق''.

وقام نشطاء بنشر روابط فيديوهات توثق ثورة 25 يناير وهي للأحداث ما بين 14 يناير وآخر مارس 2011، عبر الرابط: https://groups.diigo.com/group/archive25

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان