إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 7 أغسطس 2014

07:41 ص الخميس 07 أغسطس 2014

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 7 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

القاهرة: يلتقي الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي بالجامعة العربية ممثلي دول أمريكا الجنوبية لتقديم الشكر لهم على جهودهم الداعمة للموقف الفلسطيني والرافضة للعدوان الإسرائيلي على غزة.

غزة: مسيرة جماهيرية في مدينة غزة دعما للوفد الفلسطيني المفاوض بالقاهرة، حيث من المقرر أن تنطلق بعد صلاة الظهر من جميع مساجد مدينة غزة وحتى ميدان ''الجندي المجهول'' وسط المدينة بناء علي دعوة من حركة ''حماس''.

بيروت: تستكمل هيئة العلماء المسلمين المفاوضات لإطلاق سراح باقي اللبنانيين المختطفين، ومواصلة انسحاب المسلحين من مطقة عرسال شمال شرقي لبنان.

القاهرة: تفتح وزارة القوى العاملة والهجرة باب قبول طلبات راغبي العمل على 9 مهن فنية مختلفة بشركة للهندسة والمقاولات لمشروع صيانة وتشغيل محطات الضخ والرفع بمياه الصرف الصحي التابع لوزارة الأشغال العامة بالكويت اعتبارا من اليوم ولمدة 10 أيام.

القاهرة: يشهد محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد الحفل السنوي الذي تقيمه المحافظة لتكريم أوائل الشهادات العامة والمتفوقين من أبناء محافظة القاهرة بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة.

القاهرة: ينظم التحالف الديمقراطي الثوري (الأحزاب والقوى الاشتراكية) مؤتمرا صحفيا لمناصرة الشعب الفلسطيني في مقاومته الباسلة ضد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

القاهرة: تواصل وزارة التضامن الاجتماعي توزيع 9 آلاف رأس ماشية من ''الجاموس العشار'' مهداه من دولة الإمارات على الأسر الأولى بالرعاية في 9 محافظات.

ناى بى تاو: يزور وزير الخارجية الكوري الجنوبي يون بيونج سيه ميانمار لحضور مجموعة من الاجتماعات بقيادة رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان)، بما في ذلك منتدى الأمن الإقليمي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان