إعلان

الجيزة: إصلاح ما أفسده المخربون بأبراج الكهرباء بالصف وأطفيح

12:15 م الأربعاء 06 أغسطس 2014

الجيزة: إصلاح ما أفسده المخربون بأبراج الكهرباء با

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- هاجرعبد الناصر:

أكد الدكتورعلى عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أن قرى مراكز الصف والعياط قد تأثرت بإمدادات مياه الشرب بعد تعطل خطوط نقل الكهرباء نتيجة الأعمال التخريبية التي تعرض لها برج الضغط العالي بمنطقة التبين شمال مركز الصف وبرج كهرباء أطفيح.

كما أثرت على مغذي البرغوثي على ترعة الابراهيمية حيث يعمل المغذي بالطاقة الكهربية مما خفض منسوب مياه الري بالترعة.

وأضاف المحافظ في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أنه يجرى حالياً اصلاح ما أفسده المخربون وانشاء برج جديد لإعادة مستويات الجهود الكهربية إلى ما كانت عليه، والتي تقوم بتغذية محطات المياه، مشيراً أنه سيتم الانتهاء من الأعمال مع نهاية الاسبوع القادم.

وأوضح أن الأعمال التخريبية أثرت سلباً على محطات المياه بالمراكز نتيجة انقطاع الكهرباء لمدد طويلة في محطتي مياه الصف والعياط، وأن شركة مياه الشرب بالجيزة قامت بتشغيل جميع المولدات الموجودة بالمحطات، وأن المولدات لا تستطيع تشغيل المحطة بكامل طاقتها وتعمل بنسبة 50% من انتاج المحطة فقط.

ومن جانبه أكد المهندس حنفي محمد حنفي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أنه تم ارسال سيارات مياه متنقلة للقرى المتأثرة من انقطاع المياه لتفى بحاجة الأهالي.

كما أكد المهندس أسامة عسران، رئيس شركة جنوب القاهرة للكهرباء، أنه يجرى حاليا أعمال الاصلاح لبرج كهرباء جهد 66 فولت بمنطقة الصف نتيجة التدمير الذي لاحق به والتي يتم تغذيتها حالياً من اتجاه اخر الأمر الذي أدى إلى وجود هبوط في الجهد وتخفيف الأحمال مما كان له تأثير على انتاجية محطات المياه بالمركزين .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان