إعلان

التنمية المحلية تعلن عن تمويل 522 مشروعًا جديدًا في 15 محافظة بـ2,3 مليون جنيه

10:39 ص الأربعاء 06 أغسطس 2014

التنمية المحلية تعلن عن تمويل 522 مشروعًا جديدًا ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هاجرعبدالناصر:

أعلن اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، أن صندوق التنمية المحلية وافق في اجتماعه اليوم الأربعاء، علي تمويل 522 مشروع جديد، بإجمالي استثمارات حوالي 2,3 مليون جنيه، على أن تنفذ هذه المشروعات في 15 محافظة هي القليوبية، والبحيرة، وكفر الشيخ، والفيوم، ودمياط والغربية، والدقهلية، والمنوفية والشرقية، والمنيا واسيوط وسوهاج، واسوان والأقصر، والاسماعيلية.

ولفت الوزير في تصريحات صحفية، الأربعاء، الى أن هذه المشروعات تعمل في مجالات الإنتاج الحيواني والداجني ومنافذ البيع، مشيرًا الى وجود مشاركة شعبية من المستفيدين من القروض في هذا المشروعات بنحو 378 الف جنيها.

وأكد لبيب أن محافظة الأقصر احتلت المركز الأول بين المحافظات المستفيدة من قروض صندوق التنمية المحلية التي تم الموافقة عليها، حيث ينفذ بها 151 مشروعاً بإجمالي استثمارات 710,4 ألف جنيهًا، يليها محافظة سوهاج 74 مشروعاً بإجمالي استثمارات 355,2 ألف جنيهًا، والمنيا 48 مشروعاً بإجمالي استثمارات 223,2 ألف جنيهًا، والمنوفية 44 مشروعاً بإجمالي استثمارات 207,6 ألف جنيها، والغربية 44 مشروعاً بإجمالي استثمارات 129,6 ألف جنيهًا .

ونوه إلي دعم الصندوق لمشروعات المرأة المعيلة، حيث بلغ عدد مشروعات المرأة 290 مشروعاً بنسبة 55,6% من إجمالي عدد المشروعات التي يمولها الصندوق.

وأشار الوزير إلى أنه يولى اهتماماً خاصاً بصندوق التنمية المحلية، لتوفير فرص عمل حقيقية ومنتجة للشباب والمرأة المعيلة وذوى الاحتياجات الخاصة وبما يملكه الصندوق من آليات تساعد على دعم التنمية الاقتصادية في المحليات والقرية، للحد من البطالة.

وأكد على تركيز الصندوق على دعم محافظات الصعيد حيث تم تمويل 306 مشروعاً خلال هذا الشهر بإجمالي استثمارات 1,4 مليون جنيهًا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: