إعلان

صباحي يقدم مذكرة للنائب العام للمطالبة بالإفراج عن المحبوسين احتياطياً

03:49 م الإثنين 25 أغسطس 2014

صباحي يقدم مذكرة للنائب العام للمطالبة بالإفراج عن

كتب – علاء أحمد:

توجه مؤسس التيار الشعبي، حمدين صباحي، للنائب العام ضمن وفد تحالف التيار الديمقراطي، اليوم الاثنين، للنائب العام المستشار هشام بركات للمطالبة بالإفراج عن المحبوسين احتياطيا الذين لم ثبت إدانتهم في وقائع جنائية.

وتقدم صباحي بمذكرة رقم 17281 عرائض النائب العام، للإفراج عن عمرو عادل عضو التيار الشعبي المحبوس احتياطيا بتهمة الانتماء لجماعة إرهابية محظورة استنادا لتحريات الأمن الوطني بالمخالفة للواقع والقانون رغم تقديم مايفيد عضويته بالتيار الشعبي وحملة صباحي الرئاسية وعدم انتمائه مطلقا لجماعة الإخوان المسلمين.

وأشار صباحي، إلى أنه طلب الإدلاء بشهادته أمام نيابة قسم المنتزه التي تتولى التحقيق في واقعة عمرو صالح للتأكيد على عضويته بالتيار الشعبي.

كما طالب صباحي، في مذكرة رسمية حملت رقم 17279 عرائض النائب العام، بالإفراج عن سناء نجلة المحامي الحقوقي أحمد سيف الإسلام المحبوسة احتياطيا على ذمة قضية قصر الاتحادية نظرا للظروف الصحية التي يمر بها والدها.

كما تقدم بمذكرة للإفراج عن متظاهري الاتحادية ومن بينهم محمد البيلي وفكرية محمد الشهيرة بـ''رانيا الشيخ'' عضوي الشعبي بالمحلة الكبرى.

وقد أمر النائب العام بالتحقيق في المذكرات المقدمة وسرعة البت فيها، وحضر اللقاء الدكتورة هالة شكرالله رئيس حزب الدستور وجورج اسحاق عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: