إعلان

التنمية المحلية تقيم معارض لمستلزمات المدارس وعيد الأضحى بأسعار تنافسية

01:27 م الإثنين 25 أغسطس 2014

التنمية المحلية تقيم معارض لمستلزمات المدارس وعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبدالناصر:

قرر اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، إقامة 27 معرضا لمستلزمات المدارس وعيد الأضحى المبارك على مستوى عواصم المحافظات، وكذلك معارض في كافة المراكز والمدن والقرى الرئيسية وذلك اعتبارا من الأسبوع المقبل وحتى منتصف أكتوبر المقبل.

وأوضح في تصريحات صحفية اليوم أنه سيتم عرض منتجات شباب المنتجين ومقترضي صندوق التنمية المحلية وأجهزة تشغيل الشباب بالمحافظات والاتحاد التعاوني الانتاجي والاتحاد التعاوني الاستهلاكي ومقترضي الصندوق الاجتماعي وجمعيات المستثمرين ومديريات التموين بالمحافظات وجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة.

وأضاف انه تم التنسيق مع المحافظات لإقامة معارض خاصة بمستلزمات المدارس لتلبية احتياجات المواطنين خلال العام الدراسي الجديد الذى يبدأ في شهر سبتمبر القادم بأسعار تنافسية وتقل عن اسعار الاسواق بحوالي 15 % على الاقل، وتتضمن الأدوات الكتابية والملابس والأحذية والمواد الغذائية لدعم المواطنين قبل بدء العام الدراسي الجديد و تقوم المحافظات بتوفير المساحات اللازمة لإقامة المعارض.

وفى نفس السياق، أكد لبيب أن الوزارة تتابع استعدادات المحافظات لاستقبال عيد الاضحى المبارك والعمل على توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية واللحوم فى المعارض المقامة بعواصم المحافظات والمدن والمراكز بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط خاصة مع قرب عيد الاضحى المبارك وحرصا على الوقوف بجانب محدودي الدخل.

وأشار الى أن المحافظات ستقوم بتكثيف الحملات على الأنشطة المختلفة من محلات وشوادر اللحوم الحية والطازجة والمجمدة، وكذلك محلات بيع الدواجن والأسماك بأنواعها و المخابز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: