• محلب بعد افتتاح كوبري ''فوكة'': ''مابقاش معانا فلوس نعمل الطريق ونرجع له تاني''

    04:07 م السبت 23 أغسطس 2014
    محلب بعد افتتاح كوبري ''فوكة'': ''مابقاش معانا فلوس نعمل الطريق ونرجع له تاني''

    محلب بعد افتتاح كوبري ''فوكة'': ''مابقاش معانا فلو

    كتب- محمد غايات:

    افتتح المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، أعمال تطوير أحد الفنادق السياحية الكبرى بالساحل الشمالي خلال افتتاحه كوبري فوكة، بمحافظة مرسى مطروح.

    وقال محلب، إن ''الكوبرى انتهى قبل موعده رغم أنه ليس سهلا، وتم على درجة متميزة، وكل مكان به عمل، وهذه المشروعات تفتح فرص عمل، والحمد لله مؤشر البطالة هذا الشهر انخفض، وأكد هذا الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، وحاليا توجد روح جديدة للعمل في مصر، وهذا واقع وهذه هي مصر التي تعمل''.

    وفى طريق عودته، نزل رئيس مجلس الوزراء من الميكروباص، الذى يستقله والوزراء، لتفقد أعمال رصف بطريق الاسكندرية مطروح، وشدد محلب، في حديثه مع العاملين، على الا يتعرض الطريق لهبوط بعد فترة، وقال ''مابقاش معانا فلوس نعمل الطريق ونرجع له تاني''، ورد عليه المسئولون بأنه تم تغيير الخامات وبعض الأمور يتم مراجعتها.

    وقال رئيس مجلس الوزراء، تعليقا على حادث شرم الشيخ الذى وقع أمس، هناك خطة ومعهد تدريب يعد لتدريب السائقين، وسيتم افتتاحه قريبا، وهناك دراسة تعد وبناء على نتائجها سيتم اتخاذ إجراءات وقرارات بحيث يكون هناك اكثر من سائق في المسافات الطويلة لتقليل هذه الحوادث، مؤكدا أنه مهما اتخذنا من إجراءات فالخطأ البشري موجود.

    ثم قام رئيس مجلس الوزراء بافتتاح أعمال التطوير بأحد الفنادق السياحية الكبرى، وأشاد بأعمال التطوير، مؤكدا أن السياحة بالساحل الشمالي ستكون على مدار العام، وعندما نضع الساحل الشمالي على الخريطة السياحية العالمية، فهذه اضافة كبيرة.

    وأجرى المهندس محلب حوارات مع بعض السائحين الأجانب، الذين أكدوا أنهم بدأوا يقبلون على زيارة الساحل الشمالى، لإنها منطقة متميزة، كما حضر السفير الايطالي وسفير الاتحاد الاوروبي، افتتاح الفندق، وأشادا بالجهد المبذول.

    لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

    إعلان

    إعلان

    إعلان