إعلان

وزير الدفاع يتفقد عدد من الانشطة البحثية بالقوات المسلحة

01:16 م الخميس 21 أغسطس 2014

وزير الدفاع يتفقد عدد من الانشطة البحثية بالقوات ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

تفقد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى، عدد من الانجازات والمبتكرات والبحوث الفنية التي تنفذها الكوادر العلمية والهندسية بالقوات المسلحة فى العديد من المجالات .

والتقى اللواء اح عبد المحسن موسي رئيس هيئة التسليح للقوات المسلحة، كلمة أشار فيها الى الحرص الدائم والاهتمام المستمر للقيادة العامة للقوات المسلحة بتطوير نظم التسليح بالقوات المسلحة وتوفير كافة الامكانيات مما كان له اكبر الاثر فى تحفيز الباحثين والارتقاء بالعمل البحثى.

وأشاد القائد العام خلال لقاؤه بكوادر العمل البحثى والعاملين في مجال البحوث الفنية والمبتكرات بالجهد الذي يقوم به أبناء القوات المسلحة من العلماء والباحثين فى مختلف أفرع العلوم الهندسية والتكنولوجية والفنية لزيادة إمكانات القوات المسلحة وتطوير قدراتها بما يمكنها من اداء دورها في حماية الوطن وصون مقدساته .

وطالبهم بمواصلة البحث والاطلاع والمعرفة وتبادل الخبرات والأفكار والوقوف على أحدث النتائج والتطبيقات البحثية التي يشهدها العالم ، وتنسيق الجهود مع الاجهزة والهيئات المعنية بالدولة من اجل دراسة التحديات والمشكلات التي يواجهها المجتمع والمشاركة في وضع الحلول المناسبة لها استنادا لاسس علمية دقيقة تعظم الموارد والامكانات المتاحة وضمان تكاملها لدعم مقومات التنمية الشاملة علي ارض مصر .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان