إعلان

انطلاق القافلة الأولى لطلاب المدارس لزيارة مشروع قناة السويس الجديدة

02:06 م الأربعاء 20 أغسطس 2014

انطلاق القافلة الأولى لطلاب المدارس لزيارة مشروع ق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

أطلق الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، شرارة البدء في انطلاق قافلة طلاب المدارس لزيارة المشروع القومي لقناة السويس الذي تنظمه الوزارة بالتعاون مع جريدة الجمهورية ووزارة السياحة.

استقبل الوزير بديوان عام الوزارة أول فوج للقافلة والذي يضم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية، قبل تحركهم متجهين الى المشروع القومي لقناة السويس.

وهنأ الوزير الطلاب الأوائل لتفوقهم، مشيرًا إلى أنه قد تم تخصيص الرحلة الأولى من القافلة لهم لأنهم متميزون وقادة المستقبل.

وأضاف: ''أريد أن تحبوا مصر بطريقة صحيحة وتطلعون على مشروعاتها، وتشاهدونها في مرحلة البناء، وتفكرون أثناء تواجدكم في موقع المشروع كيف يمكنكم المشاركة في الحفر أو في وضع طوبة في بناء مصر الجديدة''.

وأكد الوزير أن المشروع القومي لقناة السويس هو هرم مصر الأول وليس هرمها الرابع، مشيرًا إلى أن جميع المصريين يلتفون حوله وسعداء به.

وأشار إلى أن هذا المشروع رسالة هامة للعالم كله، لافتًا إلى أنه لن يخدم مصر فقط وانما يخدم العالم كله، وأوضح أنه سيؤدي إلى إنشاء مصانع جديدة، وتشغيل أيدي عاملة، لخدمة المنطقة بأكملها، التي ستصبح منطقة ترانزيت.

وفي نهاية اللقاء قدم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية الشكر للوزير على اهتمامه بهم وإتاحة هذه الفرصة لهم، وانطلقوا في أول رحلة طلابية لزيارة المشروع القومي لقناة السويس.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان