إعلان

بالفيديو..عامل مصري يروي رحلة هروبه من ليبيا

11:55 م السبت 02 أغسطس 2014

بالفيديو..عامل مصري يروي رحلة هروبه من ليبيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

روى فايز صديق، عامل مصري عائد من ليبيا، تفاصيل هروبه من ليبيا، قائلا''هربت من ليبيا حينما اشتدت الأزمة، فكنت في ''جنزور''، إحدى ضواحي طرابلس، وبعدما سمعت عن اشتعال مخازن البترول وتدمير المطار، وعدم توافر الطعام والشراب والخدمات قررت التحرك الفوري''.

وأضاف صديق خلال حواره لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، السبت، ''اتجهنا لرأس جدير واستقبلونا وكنا 10500 شخص مصري في ليبيا، وحجزونا في ساحة كبيرة وكنا نهتف ثائرين ( واحد اثنين السفارة فين) وبدأنا نثور وتم اطلاق النار علينا ومات منا 6 هناك و25 واحد في غيبوبة''.

وتابع: ''الليبيون سرقوا منا الهواتف المحمولة والأموال التي كانت بحوزتنا، وبعد الاشتباك معهم بدئوا كل ساعتين ثلاثة يعطوا كل 6 أشخاص زجاجة ماء واحدة، وبعدما اتصلنا بالسفارة المصرية قالت موظفة هناك لنا خلال ساعة ونص سيتم حل المشكلة، فعلاً بعد ساعتين جاء مندوب تبع السفير على الحدود التونسية ودخلونا إلى تونس''.

واستطرد: '' تونس كانت تستقبل 311 مصري على الطائرة الواحدة وبدأت الرحلات في الـ 11:20 مساء وعدت بعدها لمصر وكنت حافي القدمين وكان معنا مصابين كثيرين، وأتمنى من الله أن يعود كل المصريين فالحياة صعبة جداً هناك''.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان