إعلان

رئيس اتحاد العمال يدعو لتنظيم رحلات عمالية إلى مشروع قناة السويس

03:07 م الثلاثاء 19 أغسطس 2014

رئيس اتحاد العمال يدعو لتنظيم رحلات عمالية إلى مشر

كتبت – نورا ممدوح :

دعا جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، رؤساء النقابات العامة واللجان النقابية بجميع مؤسسات الاتحاد بضرورة تنظيم رحلات إلى مشروع قناة السويس لاعتباره مشروعا قوميا يجب أن يشاهده عمال مصر ويشاركوا زملائهم عمال الحفر والعاملين بالمشروع نشوة حفر القناة.

أكد المراغي، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، ضرورة الاتصال المباشر بالأمانة العامة للاتحاد برئاسة محمد وهب الله للتنسيق معه بشأن هذا الموضوع ، مشيرا إلى أنه سيتم عقد اجتماع طارئ أول الاسبوع المقبل للمشاركة في شراء شهادات الاستثمار بقناة السويس.

أشار محمد وهب الله، الامين العام لاتحاد عمال مصر، إلى أن الاجتماع سيقرر عدد الشهادات التي سيشتريها الاتحاد بمشاركة النقابات العامة وسيختار الصيغة التي من خلالها يوجه الدعوة الاختيارية إلى العمال لشراء الشهادات ليكونوا اول المشاركين في بناء اقتصاد مصر القادم.

وفيما يتعلق بالانتخابات البرلمانية أكد وهب الله، أن رئيس الاتحاد بصفته رئيسا للجنة اختيار المرشحين العماليين بتحالف الجبهة المصرية التي انضم اليها يعكف على دراسة الاسماء التي اختارتها لجنة الاتحاد تمهيدا لعرضها على التحالف ثم الاعلان عن الاسماء التي سيتم خوضها للانتخابات سواء بنظام الفردي أو القائمة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: