إعلان

خالد يوسف: زيارة علاء عبد الفتاح لوالده جاءت بمكالمة مني للداخلية

12:00 ص الإثنين 18 أغسطس 2014

خالد يوسف: زيارة علاء عبد الفتاح لوالده جاءت بمكال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال المخرج خالد يوسف إن زيارة الناشطة السياسية منى سيف، وشقيقها علاء عبد الفتاح، الناشط السياسى، لوالديهما جاء بمكالمة هاتفية منه للعلاقات العامة بوزارة الداخلية مؤكداً على أن الوزير استجاب على الفور ولم يتردد على الإطلاق كعادته.

وأضاف يوسف خلال إتصال هاتفي لبرنامج ''هنا العاصمة'' المذاع على فضائية ''سي بي سي''، الأحد، '' حسين عبد الغني كلمني عن حالة والد علاء عبد الفتاح وأنه يريد لقاء أولاده المحبوسين على ذمة قضية التظاهر''.

وتابع: '' تكلمت مع وزارة الداخلية ورجوت الوزير بأن يسمح لهم بالزيارة وبعد ساعة من الاتصال اللواء علاء محمود اصدر وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم توجيهاته لزيارة والدهم والمسألة تمت بسلاسة''.

واستطرد: ''هناك لفتات طيبة في الفترة الأخيرة من الوزارة، على الرغم من وجود بعض الشكاوى من أحد القطاعات والتجاوزات الفردية''، مضيفاً: '' كلما اتصلت بوزارة الداخلية تتخذ موقف حاسم من أي متجاوز وهذا سلوك محترم، فمطبق القانون لابد ألا يخرج عليه''.

وأكد على أن وزارة الداخلية بدأت تنتهج منهج مختلف لحد كبير ونتمنى المزيد من اللفتات الكريمة والأسلوب الممنهج في احترام كرامة الانسان لأن يهمنا أن نباهي بجهاز الشرطة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان